الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة لبنانية أقدمت على الانتحار والشكوك حول الحادثة لا تزال في أوجها ‎

من هي؟

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي العربيّة مساء الثلاثاء بخبر غريب من نوعه، طال فنّانة لبنانية شهيرة، خصوصاً أنّ هناك محاولة انتحار يجري الحديث عنها. المفاجأة أنّ الفنانة مي حريري هي تلك النّجمة التي حاولت أن تقتل نفسها، كما ذكرت أبرز المواقع الإخباريّة اللبنانية، حيث صُدم الجمهور ولم يُصدّق بدايةً ا يقرأ ظناً منه أنّها مزحة لا أكثر.

لكن ما عزّز انتشار هذا الخبر هو إرفاقه بصورة لـ حريري وهي ممدّدة على سرير المستشفى... ومع أنّ وجهها لم يظهر بالكامل إلاّ أنّ شكّلت دليلاً قاطعاً للبعض لكي يؤكّد حقيقة الخبر. صدمة عاطفية هي السّبب، هكذا أفادت بعض التّقارير، فقيل أنّ النّجمة المعروفة التي سخر منها الجمهور من قبل، كانت مرتبطة برجل لكنّها اكتشفت خيانته مؤخراً، فقرّرت وضع حدّ لحياتها. أمّا عن طريقة الإنتحار، فلم نعرف بعد.

لكن ما كُتب الآن، هو الرّواية الأولى لبعض المصادر، أمّا عن الرواية الثانية فهي كالآتي: مي حريري تصوّر حالياً فيديو كليب جديد، ويتضمّن قصّة محاولة انتحار سيّدة عندما علمت بخيانة حبيبها، وصورتها في المستشفى ليست سوى إحدى مشاهد الكليب الجديد، وذلك نقلاً عن جهة مقرّبة منها عدا عن أنّ الصحافية اللبنانية هنادي عيسى أكّدت أنّ الموضوع مجرّد دعاية لعملها الفنّي الجديد وكتبت عبر إحدى حساباتها الرسمية على السوشيل ميديا: "إلى من يهمه الأمر مي حريري تصور فيديو كليب وهي في المستشفى وما نشر عن انه انتحار مجرد دعاية للكليب هزلت".

ومن المعروف أنّ أيّة محاولة إنتحار بحسب القانون اللبناني، يجب تبليغ الجهات الأمنيّة بها، لكن حتّى الساعة لم يحصل ذلك، بحسب إحدى المصادر، وإذا ما صحّ ذلك، فخبر إنتحارها سيكون مستبعداً. إذاً تفاصيل كثيرة ما زلنا بانتظار بعض التوضيح حولها، خصوصاً أنّ معلومات جديدة حتّى الآن، ولم يتمّ نفي الخبر أو تأكيده بعد، على الأقلّ من قبل ابنها ملحم جونيور.

الجدير بالذّكر أنّ حريري التي عاشت طفولة صعبة جداً، كانت قد أطلقت فيديو كليب "داري" في منتصف الشّهر الماضي عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب". والأغنية من كلمات نبيل أبو عبدو وألحان جان صليبا، وإخراج المخرج الإيطالي دانيال فيليبون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك