الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة لبنانية تتعرض لموقف مضحك بالفيديو: شعرها احترق مباشرة على الهواء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور: "مو مشكلة بتشتري غيرو".

إنّها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها نجمة لموقفٍ محرج على الهواء لتُصبح بذلك حديث الناس وشغلهم الشاغل؛ فكثيرةٌ هي الفيديوهات لنجمات سقطن على المسرح أو ارتبكن على الهواء بسبب سؤالٍ أو لحظةٍ لا يُحسدن عليها. ولكن، نادراً ما نسمع عن تعرض شعر نجمات للإحتراق خلال بثٍّ مباشر لهن مع متابعيهنّ. نعم، هذا ما حصل مع النّجمة اللبنانية مي حريري التي لم تكن تعلم أنّ معايدتها لأحد متابعيها قد تنتهي بها وهي تصرخ خوفاً من أن تصل النار إلى شعرها كاملاً.

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس ضجّةً وبلبلةً كبيرة بعد أن انتشر مقطع فيديو للنجمة مي حريري وهي تقوم بمعايدة أحد معجبيها الذي يُدعى "أوس" بمناسبة عيد ميلاده. وفي التفاصيل، ظهرت مي وهي تجلس بجانب نار المدفأة، متوجّهةً برسالة إلى أوس تقول فيها: "أوس من الفانز تبعولي أتمنى لك عيد ميلاد سعيد....ع قبال الميت سنة"، لتُصاب فجأةً بحالةٍ من الذعر بعد انتباهها إلى اشتعال النار في شعرها، وتبدأ بالصراخ وهي تتابع التصوير، ليتدخّل أحد الحاضرين وينقذ باقي شعرها.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تهافت الجمهور إلى التعليق عليه بطرافة؛ ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " رده فعلها تضحك بموت"، " هههههههه استغفرالله"، " ولي يا ربي متت ضحكك"، "قربت نفسهه هيه على النار"... هذا وعلّق البعض أيضاً بالقول: " مو مشكلة بتشتري غيرو"، "احترق شعرها ولا الاكستنشن"، "احترقت الباروكه"، في إشارةً إلى أنّ ذلك ليس بشعرها الطبيعي بل خصلات شعرٍ مستعارة. والجدير ذكره أنّ الصفحة الرسمية لطليقة الفنان الراحل ملحم بركات قد أعادت نشر الفيديو، مردفةً إياها بالتعليق: " ميوش وعدتك اني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت انك بتحبي معجبينك ما انتبهتي ع حالك من النار و انتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلادو وقديش انتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك بيسع الكل سلامة قلبك اكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالية ".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ صاحبة أغنية "حبيبي بدو يجنني" قد أحيت مؤخراً حفل ليلة رأس السنة في لندن كما نشرت بعض المقتطفات من الحفل عبر صفحتها الخاصة على موقع "فايسبوك". هذا وكشفت عن بدء استعدادها لطرح أغنية جديدة باللهجة المغربية في الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك