الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة لبنانية مشهورة فضحت نفسها: رقصت بانفعال فبان الإسفنج بوضوح تحت فستانها

فيديو سخر منه الجمهور!

معروفة هي بأنّها فنانة مثيرة للجدل إن كان ذلك يتمثّل بتصريحاتها أو بتصرّفاتها أو حتى بأزيائها وطلالاتها، فهي لا تقلّ جرأة عن باقي زميلاتها النّجمات من هذه النّاحية بالتّحديد. وكلّنا بات يعلم تمامًا وعلى دراية تامّة بموضة "الإسفنج" التي تعتمدها الفنانات في السّنوات الأخيرة من ميريام فارس لـ حليمة بولند ومريم حسين وغيرهنّ، من أجل لوكات أكثر إشراقًا وجمالاً... بنظرهنّ!

وعلى ما يبدو أنّ النجمة مي حريري حذت حذو من سبقنها لهذه الموضة، ووضعتها مؤخرًا خلال إحياء حفلة لها في إحدى الناطق اللبنانية. وأطلّت مي على الحضور، بفستان أسود طويل وضيّق، وظهرت في الفيديو وهي ترقص وتتمايل على المسرح على وقع أنغام أغنية "حبيبي انت"، لكن انفعالها وحماسها الزّائد كشف ما تحت فستانها وبان شكل الإسنفجة بوضوح، ففضحت نفسها بنفسها.

وتناقلت عدّة صفحات وحسابات هذا المقطع المصوّر بكثافة، وحظي بآلاف المشاهدات في ساعات بالإضافة إلى موجة من التّعليقات السّاخرة التي كتبها الروّاد تعقيبًا على ما شاهدوه عدا عن الانتقادات القاسية التي تلقّتها الفنانة اللبنانية لا سيّما وأنّها أدّت مناسك العمرة منذ فترة قليلة، حيث تلخّصت على هذا الشكل: "لا صوت ولا صوره بس يايه تستعرض جسمها وتروح"، "ادا لم تستحي فافعل ماتشاء"، "والله الفن بانحدار أكتر وأكتر... أم كلثوم وفيروز وماجدة الرومي وجوليا بطرس وبجوز غاب عن بالي كمن اسم، الباقي فنانات كباريهات وفن هابط"، "اغلب المطربات تحولوا راقصات سبحان مغير الاحوال".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ حريري كانت قد تعرّضت لموقف مضحك مباشرةً على الهواء منذ أشهر قليلة، وحيث انتشر لها فيديو عبر السوشيل ميديا وكان شعرها فيه يحترق أمام الجمهور. ولم تمرّ هذه اللّقطات مرور الكرام بالنسبة للنشطاء الذين تداولوا المقطع واستهزأوا ممّا حصل معها بشكل كبير.

في سياق منفصل، كشفت المغنية المعروفة التي قيل أنّها حاولت الانتحار من قبل، عن تسريب أغنيتها الجديدة التي تؤدّيها باللهجة العراقية "على الراح" عبر المواقع، حيث عبّرت عن صدمتها من نشرها، خاصةً وأنّها كانت تنوي طرحها لاحقًا. ونشير كذلك إلى أنّ قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، قد تعرّضت في السابق للقرصنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك