الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة مصرية تستنسخ ميريام فارس وتطيح بها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موهبة خارقة ومبدعة.

لعلّ شخصيّتها الجريئة وأسلوبها المميّز الذي تنفرد به بين زميلاتها في الوسط الفنّي قد جعلاها مادّة دسمة لمواهب التّقليد، الذين يبحثون عن شخصيّاتٍ مماثلة لتقليدها وتسليط الضّوء عليها. نعم، إنّها النّجمة اللّبنانية ميريام فارس، التي حاول الكثيرون من مالكي هذه الموهبة تقليدها إلّا أنّ قليلين منهم برعوا في ذلك. ومن أبرز الأسماء التي تردّدت في هذا المجال والتي فاجأت الجمهور ببراعتها واحترافها لهذه الموهبة هي النّجمة المصرية ميس حمدان . فكيف بدت وهي تقلّد فارس؟

صحيحٌ أنّها معروفة كممثّلة مصريّة إلّا أنّ شهرتها الأكبر فقد جاءت من براعتها في تقديم الشّخصيات؛ والدّليل على ذلك أنّ مقاطع الفيديو من مشاركتها في برنامج "شكلك مش غريب" والذي عُرض فقط موسمٌ واحدٌ منه لا تزال منتشرة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي حتّى الساعة. ولعلّ من أكثر هذه المقاطع تداولاً هي تلك التي قامت فيها بتقديم شخصيّة ميريم بشكلٍ مطابق؛ الأمر الذي أثار دهشة الجمهور ولجنة التحكيم المؤلّفة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم المصري حكيم والمخرج المصري محمد سامي.

في السياق نفسه، أطلّت حمدان في الفيديو وهي تضع الشعر المستعار الطّويل والمجعّد والكثيف كما رسمت أيضاً على يديها بالحنّاء لتشبه تماماً فارس في الإطلالة التي اعتمدتها هذه الأخيرة لفيديو كليب أغنيتها "مكانه وين". فقدّمت هذه الأغنية على طريقة ملكة المسرح؛ فظهرت وهي ترقص وتهزّ أردافها شمالاً ويميناً ونزولاً وصعوداً بشكلٍ مماثل. كما أنّها لم تكتف في تجسيد أدائها فحسب بل قامت أيضاً بتقليد تعابير وجهها، مثيرةً بذلك أجواءً من الضّحك والبهجة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ صاحبة أغنية "غروك"، والتي كانت قد احتفلت مؤخراً بعيدها الـ34، ستعود قريباً إلى التّمثيل. فبعد دورها المميّز في مسلسل "اتّهام" الذي تابعه كثيرون في رمضان 2014 والذي نجحت من خلاله في إثبات موهبتها التمثلية، يبدو أنّها ستعيد هذه التّجربة من جديد؛ ولكن هذه المرّة ليس من خلال مسلسلٍ رمضاني أو عمل تلفزيوني أو حتى فيلم سينمائي، بل من خلال مشاركتها في الحلقة المقبلة من برنامج "SNL بالعربي" حيث يؤدي الضيف مشهداً تمثيلياً إلى جانب عدد من الممثلين والممثلين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك