نجمة مصرية تفضح رامز تحت الصفر بالفيديو: مفبرك وأخفت حملها من أجل المال

ولماذا بكت على الهواء؟

عادةً ما يتمّ التشكيك بمصداقيّة برامج رامز جلال والمقالب التي يعدّها لإيقاع أشهر النّجوم فيها... فدائمًا هناك جدل لم يُحسم بعد حول مواقفة الفنان على الظهور معه مقابل مبلغ مالي والاتّفاق المسبق بينهما ومعرفة كافّة تفاصيل المقلب بالكامل. وعلى مرّ السنوات، لطالما سمعنا عن اعتراف بعض الضحايا بعلمهم بالفخّ المحضّر لهم وأنّ ما شاهده الجمهور مجرّد تمثيل.

وأبرز من تحدّث مؤخرًا عن برامج جلال، الفنانة امينة المعروفة بـ "امينة الحنظور"، خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة. وأكّدت بدورها أنّها أخفت خبر حملها عن فريق العمل حتّى لا يتمّ استبعادها من المشاركة في البرنامج، وهي كانت ظهرت قبل ثلاث سنوات في موسم "رامز واكل الجو".

وقالت أنّه في حال علمهم بحملها وكانت في بدايته، سيتمّ إلغاء مشاركتها خصوصًا أنّها ستركب الطائرة، مؤكّدة أنّ المخرجين والمنتجين لا يعملوا مع فنّانة حامل بالعادة وحتّى لو كان مجرّد مشاركة في البرامج التلفزيونيّة، فاتّهمتها المذيعة أنّها قبلت بالمشاركة فيه مقابل الحصول المال زعدم ضياع الفرصة منها فردّت: "مش علشان الفلوس أقسم بالله... بس أى حد بيعرف إن الفنانة حامل بيقطع عيشها على طول".

وهذا ما اعتبره البعض اعتراف صريح منها بأنّ المقالب المعدّة مفبركة، بينما أشار البعض الآخر إلى أنّها تقصد السفر بالطائرة من مصر إلى دبي وهو البلد الذي نُفّذ فيه الفخّ، وليس ركوب الطائرة المخصّصة للقيام بالمقلب حينها. فهل تعود امينة وتوضّح قريبًا ما قالته بعدما وضعت زميلها في مأزق جديد أمام جمهوره؟

كما وتحدّثت بدورها عن حقيقة خضوعها لـ 100 عمليّة تجميليّة، فأجابت ممازحة أنّها أجرت 106 عملية. لكنّها نفت بعدها إجراء أيّ تعديل تجميلي حتّى الآن، لكنّها أكّدت أنّها ستقوم بذلك خلال الفترة المقبلة قائلة بطرافتها المعروفة بها: "الوش ده ميتضربش فيه مسمار".

وبكت الفنانة المصرية خلال الحلقة بسبب أولادها، معترفة بأنّها مقصّرة بحقّ طفليها عمر ويوسف وكذلك زوجها بسبب العمل، فهل لا تراهم كثيرًا. أمّا عن أكثر ما تندم عليه، فأجابت أنّ عدم إكمال دراستها للحقوق هو أكثر ما تشعر تجاهه بالندم الكبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك