الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجم "ارب ايدل" يحذر يعقوب شاهين من mbc

فماذا فعلت معه؟

يبدو أنّ الإنتقادات لبرنامج "عرب ايدول " من قبل مشتركيها لا تنتهي، فنسمع بين كلّ فترة وأخرى بخبر عن هذا البرنامج الضّخم الذي يطرح الكثير من التّساؤلات حوله، وحول جديّته وصدقه مع المشتركين. وبعد فوز المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب "محبوب العرب" في الموسم الرابع منه، خرج الفائز بالموسم الثالث، النّجم حازم شريف وكتب ما أسماه بـ"فشة خلق" التي تفاجأ بها الجمهور ووسائل الإعلام، عبر أحد حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي.

وبارك حازم لنظيره في البداية: "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين ...صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو..." لكنّه أكّد أنّ ما لفت نظرته هو جائزته التي تنصّ على توقيع عقد مع شركة الإنتاج الفنيّة "بلاتينوم ريكوردز"، متسائلاً إذا كان هذا "فوز أم خسارة" له. وعاد وبارك له، طالباً منه أن "ينتبه على اللقب منيح"، كما وتمنّى أن يذكر البرنامج وإدارته اسمه في الموسم الخامس ولا يتجاهلوه "متل ما عملوا فيني" كما قال. وختم هذه التّدوينة قائلاً: "لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو".

وذكرت بعض المصادر أنّ سبب تجاهل البرنامج له هو مهاجمة النّجم السوري للمحطّة في الإعلام والمقابلات التي أجراها من قبل، وهو كان قد فسخ العقد مع الشّركة المذكورة لأنّها لم تقم بواجباتها معه ولم يكن هناك أي إلتزام من قبلها، فيما تقول هذه الشّركة أنّ المعني بالأمر لم يكن متعاون معها في الكثير من النّواحي. أي أنّ الطرفين تبادلا الإتّهامات إذا صحّت طبعاً، خصوصاً أنّ الشريف لم يوضّح ويحدّد أسباب الخلاف وما فعلوه معه.

يُذكر أنّ هذا الموسم أثار ضجّة مع بداية أولى حلقات العروض المباشرة، حيث هاجمت المشتركة الجزائرية كاميليا ورد الفنانة احلام لأنّها لم تختارها، وتطاولت عليها من خلال مجموعة من التّغريدات عبر موقع التّواصل "تويتر" وقيل حينها أنّ إدارة "أم بي سي" قد عاقبتها على طريقتها الخاصّة لكنّ تبيّن فيما بعد أنّ الأمر مجرّد إشاعة. واستغرب البعض حينها بسبب عدم ردّ الشامسي عليها، وما نستطيع قوله أنّ الفنان الشاب قد فتح الأعين وأثار التّساؤلات، كما أنّ هذا الموسم لم يمرّ مرور الكرام هذه السّنة، فهل يكشف شريف قريباً ما جرى معه بالتّفصيل؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك