الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "ارب ايدل 4" في اوبريت غنائي مع كاظم الساهر والنجوم قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويحمل لقب سفير فور وصوله الى وطنه الام!

بعد فوزه بلقب "ارب ايدل 4" لن يتأخّر يعقوب شاهين في المباشرة في أولى أعماله الفنيّة ولن يتقاعس عن تحقيق الحلم الذي من أجله أتى وتقدّم لبرنامج "عرب ايدول"، وها هو اليوم يحضّر لأغنية جديدة لها أبعاداً إنسانيّة. هذه الأغنية عبارة عن أوبريت غنائي سيجمعه بنظيره الفنّان محمد عساف ومنافسيه الأخيرين في البرنامج نفسه امير دندن وعمار محمد إلى جانب الفنّان كاظم الساهر والنّجم ملحم زين وغيرهم... هذا الأوبريت لم يُكشف تفاصبل كثيرة عنه، لكنّ ما نعرفه الآن هو أنّ العمل المُنتظر لن يكون أغنية عاديّة خصوصاً مع مشاركة نجوم كبار فيها، وكان يعقوب قد أكّد أنّها تحمل رسالة إنسانيّة من أن يُعلن عن طبيعة الفكرة بعد.

على مقلب آخر، اختارت وزارة الثقافة الفلسطينيّة ووزيرها الدكتور ايهاب بسيسو "محبوب العرب" في الموسم الرابع كـ"سفير لإحتفالية مدينة بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020" مؤخّراً، كما تسلّم لوحة رمزية تتضمّن قطعاً تعتبر رمزاً لفسلطين كقطعة من التطريز الفلسطيني ومفتاح العودة. وكان شاهين قد حظي بإستقبال جماهيري كبير عند وصوله لبلده الأمّ، حيث عمل أبناء بلده على الإحتفال به، وقد أكّد في مقابلة له أنّ كل التّعب في البرنامج زال فوراً بعدما ذاق طعم النّجاح وداست أقدامه أرض الوطن ولمس حبّ النّاس له، كما أنّ الرئيس الفلسطيني محمود عباس عمل على استقباله وحرص بدوره على زيارة ضريح الرّئيس الراحل ياسر العرفات.

ولدى وصوله إلى مدينة بيت لحم، أحيى حفلاً غنائياً بحضور العديد من الشخصيّات المهمّة والقيادية المسيحية الفلسطنيّة ومحبّي النّجم الشاب في مؤسّسة يوحنا بولس الثاني. وقد أطربهم بعدّة أغاني طربيّة وفلسطينيّة وشكر كل الذين تواجدوا في هذا الحفل. وقد ذكرت بعض المصادر أنّ النّجم المحبوب يحضّر حالياً لطرح أغنية بعنوان "فلسطيني"، ويتعاون فيها مع الشاعر رامي اليوسف المعروف بأعماله النّاجحة التي قدّمها لكبار الفنانين في العالم العربي.

ونذكّر بأنّ النّجم المعروف كان قد تعرّض لموقف محرج من قبل الفنانة احلام خلال البرنامج على المسرح مباشرةً لكنّها اعتذرت منه فيما بعد أمام الملايين... وهي كانت قد أشادت به قبل ذلك وبأدائه الذي أعجبها وأعجب باقي أعضاء لجنة التّحكيم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك