الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "الهيبة" غاضب بسبب تهميشه وينسحب من الجزء 3

ويشرح التفاصيل للجمهور.

أثار الفنّان سامر كحلاوي المعروف بـ "الدب" في مسلسل "الهيبة" من حالة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بمنشوره الجديد الذي شاركه مع جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"... حيث هاجم فيه المخرج سامر البرقاوي والمخرج والكاتب باسم السلكا واتّهمهما بمحاولة تهميشه في الجزء الثاني من المسلسل الذي ارتكب خطأ لا يُغتفر منذ فنرة، إن كان من خلال تقنيّة التصوير واللّقطات أو حتّى بحذف مشاهده في المونتاج.

وقال كحلاوي أنّ الأسباب تعود إلى خلافات عديدة يبدو أنّها وقعت مع فريق الإخراج، ذاكرًا بالأخصّ باسم السلكا، وشرح ما جرى بالتّفصيل: "لمّا الناس عم تسألني ليش الدب مهمّش ومشاهدو سريعة وخاطفة.. وليش الكاميرا عم تاخد الدب من بعيد بلقطات عامة وميديوم، والكلوز نادرًا ما يتّاخد لألو، عكس باقي الشخصيات اللي آخدة كل وقتها قدام الكاميرا، والكلوز ما بقارقها (ابن المهنة بيعرف شو بقصد)، علمًا إنو الدب أنا شاغلو عالعيون أولًا، (يعني الكلوز لازم يكون أساسي بالإخراج لهيك نوع من الشخصيات الدرامية)، وهالشي غير القصقصة والحذف لمشاهد الدب أثناء المونتاج".

وتابع: "فـ لازم جاوب... تهميشي مقصود، وسببو خلافات شخصية مع كل كاست الإخراج أثناء التصوير، وبالأخص باسم السلكا اللي استلم إخراج مشاهد الدب بهالطريقة الكيدية، من دون أدنى احترام لجمهور الدب.. ما حدا فيهم بدو سامر كحلاوي يسرق الضو، ويصير صف أول (رح صير غصب عنكم)... تجربة العمل مع سامر البرقاوي لن تتكرر أبدًا.. شركة الصبّاح المحترمة بريئة من هذا الكلام... وداعًا هيبة3".

وعن عودته للعمل مرّة أخرى رغم أنّه سبق وأعلن انسحابه، لم ينفِ ذلك مؤكدًا أنّه عاد واتّفق مع الشركة المنتجة قبل أيّام من التصوير، وقد حرصوا على التكتّم عن عودته لتكون بمثابة مفاجأة للجمهور وقال: "يا جماعة رح وضح شي كتير عم أنسأل عنو... بخصوص إني كنت منسحب من الهيبة: هاد الكلام صحيح ومتل ما صرحت زمان بالبضبط... بس قبل التصوير بكم يوم رجعنا اتفقنا وحبينا أنا والشركة أنو نتكتم عرجعة الدب ونعملها مفاجئة للجمهور اللي عم يتابع الهيبة... بتمنى إني كون خفيف الظل عليكن ويا رب تستمتعوا و تنبسطوا باللي رح تشوفوه... بحبكن جميعا... محبتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك