الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "الهيبة" يصدمنا بلوكه الجديد بالصور: تغيير جذري ومختلف أفقده هويته

فهل يحضر لعمل جديد؟

فاجأ نجم "الهيبة"، الفنان اويس مخللاتي المعروف بـ "صخر" جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام" بلوكه الجديد حيث شاركهم صوره وأصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدها. وبعدما عرفناه واعتدنا عليه بشعره وذقنه الطويلة، فضّل اويس أن يحلق شعره على "الصفر"، وخفّف لحيته بشكل كبير، وهو ما شكّل صدمة لمتابعيه.

وانهالت التساؤلات على النجم السوري بعد نشره لصوره بشكله الجديد الذي اعتبره البعض أنّه أفقده هويّته، وقد أطلقوا التكّهنات بمشاركته بعمل فنّي ما دفعه إلى القيام بهذه الخطوة وأخذ هذا القرار، رغم أنّ المعني بالأمر التزم الصّمت ولم يكشف عن السّبب بوضوح، وقد يكون مجرّد تغيير على صعيد اللّوك لا أكثر. ولم تخلُ بعض التعليقات من بعض السخرية منه، حيث أكّد له قسم من المتابعين أنّهم يفضّلونه بتسريحة شعره السّابقة ولم ينل هذ التغيير الجذري إعجابهم أبدًا: "ليش هيك عامل بحالك كنت بمسلسل الهيبه صخر احلى من هيك"، "لاااا ما حبيت طول الشعر"، "ليش هيك حالق يا زلمه قبل احلا بكتير". أمّا البعض الآخر، فذهب إلى أبعد من ذلك وشبّهوه بالفنان مصطفى الخاني المعروف بـ "النمس" بمسلسل "باب الحارة".

ونشر مخللاتي لقطة له بهذه الإطلالة منذ أيّام، ظهر فيها إلى جانب سيدة يبدو أنّه على معرفة قديمة بها والتقى بها صُدفة، وقد خصّها بهذه الكلمات المميّزة: "على طريق الشمس شاءت الأقدار لنلتقي ربما أن يكون القدر جميلاً صاخبا صافياً مليئاً بالحياة وقطرة ندى تبرق شامخة على زهرة شقائق نعمان حمراء ربما أم صفراء... كل الحب من القلب".

نذكّر من ناحية ثانية، إلى أنّ السوشيل ميديا كانت قد ضجّت منذ أشهر قليلة بخبر إلقاء القبض على الفنان المعروف في لبنان، حيث أكّد هذا الخبر بنفسه لأحد المواقع وكشف عن الأسباب التي أدّت إلى توقيفه بصراحة، وقد أُخلي سبيله بعد ذلك... وكان ذلك أثناء تصوير الجزء الثاني من "الهيبة".

ونشير في سياق منفصل، إلى أنّه أعاد منذ فترة نشر خبر إنتاج جزء ثالث من العمل المذكور عبر "إنستقرام"، وهو بمثابة تأكيد منه على هذا الخبر. وكانت بعض التقارير قد سرّبت وتحدّثت عن بعض الأحداث والتّفاصيل التي سيُشاهدها الجمهور، خلال موسم رمضان 2019 إذا ما صحّت بالفعل هذه الأخبار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك