الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجم "باب الحارة" مصطفى الخاني يعيش ليالي سوداء في الزنزانة: ولكن اين يحتجز؟

معلومات ومستجدات في هذه القضية الشائكة.

ما زالت قضيّة نجم "باب الحارة" مصطفى الخاني تشغل مواقع التّواصل الإجتماعي خصوصاً بعدما تمّ إيداعه في السّجن مؤخراً بسبب ما دوّنه عبر صفحته الخاصّة على موقع "فيس بوك" منذ أيّام قليلة، وجّه فيه اتّهامات خطيرة وصادمة للسفير السوري بشار الجعفري ونجله. حتّى الآن وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، الخاني محتجز داخل الزنزانة من دون معرفة أو التأكّد من مصيره.

يومان مضى على سجن الممثّل السوري الذي قيل أنّ طفلاً صغيراً انتحر بسببه، بعدما رفع عليه والد طليقته دعوى بجرم القدح والذم والتشهير والنيل من هيبة الدّولة، كردّ منه على المنشور الذي نشره وأحدث ضجّة كبيرة في الأوساط الإعلاميّة والفنيّة. وأفادت بعض التّقارير المتابعة لهذه القضيّة المثيرة للجدل، أنّ النيابة قد أحالته إلى وكيل النيابة، حيث حقّق معه واستجوبه إلى أن قرّر في النهاية أن يسجنه على ذمّة التحقيق، حتّى يتمّ تكييف الدعوى.

وممّا ذُكر أيضاً أنّ أوّل ليلة قضاها مصطفى في السّجن كانت في الأمن الجنائي، أمّا الليلة الثانية فلم يُحدّد إذا ما كانت في زنزانة القصر العدلي أو في سجن عدرا. أمّا عن الحكم النّهائي، فمن المفترض أن تكون العقوبة إمّا السجن أو إطلاق سراحه بكفالة ماليّة. فهل ينتظر "النمس" مصير أسود ويُسجن بالفعل؟

وكان النّجم المعروف قد ذكر في التّدوينة المشؤومة ما يلي: "أرجوا أن لا نضطر لفضح غير ذلك لأننا ما زلنا نحترم والده بسبب المنصب الذي يشغله ، فنتمنى منهم أن يحترموا هذا المنصب وهذه المسؤولية ، وأن يتذكروا أن سوريا هي دولة قانون وليست دولة عصابات والقانون يسود فيها على الجميع مهما يكن". وأضاف: "ونتمنى من سعادته أن يتطابق ما يقوله في خطاباته من قيم و شعارات جميلة مع تصرفاته وتصرفات عائلته،ولن نسمح لزعرنة أبناء بعض المسؤوليين بالاعتداء على حرمة منازل الناس و بأن يسيؤوا لسمعة وهيبة الدولة وخاصة من عناصر الجيش العربي السوري".

كما ونشير إلى أنّ تسجيل هاتفي قد انتشر عبر مواقع التّواصل مؤخراً، يعود لإمرأة ادّعت أنّها خالة الخاني... حيث اتّصلت بنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان من أجل مساعدة إبن شقيقتها، لكنّه أكّد لها أنّه لا يستطيع التدخّل في الأمور القضائيّة أو الفصل فيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع