الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "باب الحارة "يبهر الجمهور بموهبته الغريبة وهذا موعد انطلاق تصوير المسلسل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موهبة جديدة لم نتعرّف عليها من قبل.

شارك نجم "باب الحارة" مصطفى الخاني أو المعروف بـ "النمس" جمهوره عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب"، مقطعاً له خلال مشاركته في جلسة إلقاء الشعر الارتجالي، حيث تحدّى أمام الجميع شفيق وهو أحد شعراء الزّجل، وكان "قدّ التحدّي". وفاجأ الخاني متابعيه بموهبته الغريبة والمميّزة التي لم يكشف عنها من قبل.

وحصد هذا الفيديو على آلاف المشاهدات، بالإضافة إلى تعليقات كثيرة أشادت بأدائه، اذ استطاع أن يجاري ديب بذكاء وارتجل الكلمات الطّريفة وأضاف جواً من المرح في المكان. وتفاعل الجمهور مع هذا المقطع وعلّقوا عليه قائلين: "والله شاعر ومالي خبر"، "ما شاء الله يا نمس طلعت شاعر كمان"، "روعاتك يا نمسسس".

من جهة ثانية، لم يُعرف بعد مصير الدعوى التي رفعها ضدّه حماه السّابق، السفير بشار الجعفري، على خلفيّة ما نشره عنه واتّهمه به عبر صفحته الخاصّة على موقع التّواصل "فيس بوك". وتمّ توقيف الخاني في السّجن لأكثر من أسبوع ليُطلق من بعدها سراحه، من دون معرفة أيّ تفاصيل جديدة حول القضيّة، خصوصاً أنّ المعني بالأمر لم يتطرّق للحديث عن الموضوع حتّى الآن، واكتفى بكتابة ما يلي عبر صفحته: "لم أسكت في حياتي عن خطأ، ولن أسكت عن الخطأ ما حييت، أيا كان مُقترفه، ومهما كان الثمن"، مضيفاً: "هكذا عرفتموني دائما، وهذا ما ستؤكده لكم الأيام القادمة. شكرا من القلب... محبتكم أغلى ما أملك".

أمّا من ناحية آخر أخباره الفنيّة، فذكرت بعض المصادر أنّ هناك عملاً جديداً يجمعه بالمخرج سمير حسين لعام 2019، فيما سيستمرّ حالياً بتقديم شخصيّته "النمس" في الأجزاء الجديدة من مسلسل "باب الحارة". وأكّدت بعض التّقارير أنّ الجزء العاشر من "باب الحارة" مستمراً ولن يتوقّف، بعد الأخبار التي انتشرت في الفترات الأخيرة حول وجود دعاوى قضائيّة بين شركة بسام الملا وشركة أخرى على أحقيّة إنتاجه التي حُسمت بشكل نهائي لصالح الملا. وذكر المصدر نفسه أنّه سيتمّ المباشرة في تصوير الجزء العاشر والحادي عشر معاً في شهر فبراير المقبل، فيما لم يُعرف بعد اسمي الكاتب والمخرج كما ولا تغييرات في أبطال العمل الأساسيين وهم: عباس النوري، صباح الجزائري، شكران مرتجي، مبلاد يوسف، محمد خير الجراح وغيرهم..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك