الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "باب الحارة" يتعرض لهجوم بعد اهانته لـ جورج وسوف في العلن بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وطالبوه بتقديم الاعتذار فورًا!

عادةً ما يقوم العديد من النّجوم بتقليد الفنّان جورج وسوف بطريقة كلامه المعروف بها وحركاته وتصرّفاته في الكثير من المناسبات والبرامج التلفزيونيّة والحفلات وغيرها. وعُرف عن النّجم السوري عدم انزعاجه من هذا التّقليد بل بالعكس بتقبّل الموضوع بصدر رحب ويضحك عندما يُشاهد أحد مقلّديه وقد أُثبت لنا ذلك منذ مدّة، وذلك عندما حضر أحد العروض في بيروت والتي قلّده فيها الممثل جنيد زين الدين.

وعلى ما يبدو أنّ هذا الموضوع قد انتقل إلى نجم "باب الحارة"، الفنان سامر المصري أيضًا والذي تربطه صداقة قوية بـ "سلطان الطرب"، حيث قرّر أن يستثمر موهبته بالتمثيل وقلّد على المسرح وفي العلن وسوف بمهارة وبراعة فائقتين. وقد سرد المصري قصّة حقيقية جرت بينهما وتعود لأيّام الأجزاء الأولى من مسلسل "باب الحارة"، حيث أكّد أنّ النجم المحبوب كان متأثرًا ومتفاعلاً بشكل كبير مع الأحداث التي تجري لدرجة أنّه كان يصدّقها ويتّصل به بعد انتهاء من مشاهدة الحلقات.

ورغم أنّ تقليده له لاقى استحسانًا كبيرًا من قبل الحضور، إلاّ أنّ العديد من الروّاد اعتبروا أنّ الممثل الشابّ قد أهان المطرب الكبير أمام الآلاف لا سيّما بعد انتشار المقطع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كثيف. ولم يسلم سامر من الهجوم والانتقادات اللّاذعة من قبل هؤلاء، وقد طالبوه بتقديم الإعتذار لفنانهم المفضّل.

على مقلب آخر، كان وسوف الذي شجّع منتخبه المفضّل على طريقة تيم حسن، قد احتفل بتخرّج ابنه من الجامعة الأمريكيّة في بيروت منذ مدّة... وقد تناقل الناشطون عدّة صور من الحفل الذي حرص بدوره على حضوره حتّى رغم مرضه وتعبه.

أمّا من ناحية آخر أخبار صاحب أغنية "طبيب جراح"، ذكرت بعض المصادر أنّه يستعدّ لإحياء حفل غنائي في منطقة عالية في لبنان، في "Golden Lili" بتاريخ 4 من شهر أغسطس المقبل. وكان بدوره قد أحيى حفلاً بمناسبة عيد الفطر المبارك في كازينو لبنان وشاركه فيه النجم آدم... ومن المتوقّع أن يكثّف وسوف نشاطاته الفنيّة خلال الفترة المقبلة ويعود بقوّة إلى الساحة الفنّية بعد غياب طويل عنها بسبب المرض، كما وتردّد أنذه يستعدّ لطرح أغنية جديدة كذلك من كلمات صابر كمال، وألحان عادل العراقي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك