الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "باب الحارة" يحتفل بعيد ميلاده ومصير المسلسل يدخل في المجهول

هل سيُعرض في رمضان 2018؟

شارك نجم مسلسل "باب الحارة"، الفنّان ميلاد يوسف المعروف بـ "عصام" جمهوره عبر أحد حساباته الرّسميّة على مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً، صوراً من الاحتفال في عيد ميلاده الذي يُصادف ليلة رأس السّنة. وقد ظهر يوسف في الصّورة وهو يقوم بتقطيع قالب الحلوى الخاصّ بعيد ميلاده حيث أتمّ عامه الـ 42.

ويُعتبر يوسف من الفنّانين الذي ينشطوا عبر السوشيل ميديا ويتواصل مع جمهوره خاصةً عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" الذي يتابعه عليه أكثر من 700 ألف شخص، ولا يتأخّر عن نشر آخر أخباره فضلاً عن الأعمال الجديدة التي سيُشارك فيها. وزادت عرفة الجمهور بالفنّان الشاب أكثر بعد تأديته لدور "عصام" خصوصاً أنّه لم يغيب عن أيّ من مواسمه.

وكان بدوره قد نشر صورة قديمة مؤخراً عبر "إنستقرام"، من كواليس "باب الحارة" منذ سنوات، وظهر فيها مع بعض النّجوم الذين فارقوا الحياة مثل الفنّان حسن الدكاك (ابو بشير)، سليم كلاس (ابو خاطر)، وغيرهم من الممثّلين الذين جسّدوا شخصيّات ترسّخت في أذهان الجمهور. وعلّق عليها قائلاً: "عندما أجتمع عضوات الحارة لمناقشة الاختراع الجديد..(مياه الصحة)... لقطة نادرة من كواليس باب الحارة سقا الله تلك الايام".

على مقلب آخر وبالنّسبة لجديد الجزء العاشر من "باب الحارة" الذي اتّهم بإهانة المرأة السورية، ذكرت بعض التّقارير أنّ قضيّة ملكيّة هذا الجزء لم تُحسم بعد، على الرّغم من تأكيد العديد من المصادر أنّ المنتج بسام الملا هو الذي سيتولّى زمام الأمور كما جرت العادة في كلّ عام. وقالت شركة "قبنض" أنّ العمل سيخرجه أسعد عيد ويكتبه مجموعة من المؤلّفين، وسيتمّ إبعاد عدّة شخصيات تُعتبر رئيسيّة في المسلسل، كما وسيُضاف إليه شخصيات في حارة جديدة. بينما تؤكّد شركة الملا أنّه تمّ تحديد تاريخ تصوير الجزء العاشر والحادي عشر ومن المُفترض أن تباشر الشركة بالتّحضيرات، وقيل أيضاً أنّ أحد أبرز نجومه الذين انسحبوا من قبل، سينضمّ من جديد إلى "باب الحارة 10".

وتشير الأخبار الأخرى، أن "قبنض" ستمتلك حقوق الفكرة فقط من دون أن تستخدم الشارة نفسها أو الموسيقى التصويريّة الخاصّة بـ "باب الحارة". وفي ظلّ هذه المعلومات الغير محسومة حتّى الآن، لا يسعنا سوى الانتظار لبعض الوقت حتّى تتجلّى الحقيقة الكاملة، خاصةً وأنّ لا تصاريح رسميّة بشأن هذا الموضوع الذي شغل جمهور المسلسل حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك