الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم تركي بطل كليب اغنية نجوى كرم "بوسة قبل النوم"

بعد النجاح الكبير الذي حققته في عالم الإغتراب ضمن جولتها الأخيرة في أمريكا وكندا خلال شهر مايو، تستعدّ الفنانة نجوى كرم للسفر الى كرواتيا الأسبوع المقبل مع المخرج فادي حداد وطاقم عمله، من أجل تصوير فيديو كليبها الجديد لأغنية "بوسة قبل النوم".

هذا العمل المصوّر من المقرّر أن يستغرق تصويره يومين على التوالي ليكون جاهزاً للعرض مع نهاية الشهر الحالي على الشاشات العربية وقناتها الرسمية على يوتيوب.

وما هو جدير ذكره أنّ نجماً تركيّاً وهو أوزجان دنيز، سيشارك شمس الأغنية بطولة هذا الكليب، وهو الذي سبق وعُرف بدور "عمران" في مسلسل "لعبة القدر".

يذكرر أنّ كرم ستواصل العمل من جديد على أغاني ألبومها المقبل الذي بدأت بالتحضير له مع بداية عام 2015، وحسب ما كشفت بعض الجهات الإعلامية أنّه من المفترض أن تصدره في غضون أشهر قليلة.

من ناحية أخرى، لبّت المطربة اللبنانية يوم الجمعة الفائت دعوة قنصل عام لبنان في لوس أنجلوس جوني إبراهيم وحضرت حفل The 63rd International Night Benefit Ball of the Los Angeles Philharmonic Association تحت عنوان Lebanon, The Melody of Devine Harmony ، وقد تألقت بفستان أسود طويل مميّز أبرز مفاتنها وجمالها، فسرقت أنظار الحضور من عرب وأجانب وإحتشدت حولها كاميرات المصوّرين.

نجوى من جهتها عبّرت عن سعادتها بمشاركتها بهذا الحفل، مؤكدةً أنّ هذه المناسبة تسمح للكثيرين بالتعرّف على قيمة لبنان الفنيّة والحضارية، وقد كتبت حينها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

" نحن بـ LA مع القنصل اللبناني جوني إبراهيم، الـevent بخللي كتير ناس يعرفوا قيمة لبنان الفنية، الثقافية والحضارية".

(شاهدوا أيضاً خبير تجميل نجوى كرم يسخر منها والاخيرة ترد)

أخيراً، نذكّر أنّ صاحبة أغنية "ما في نوم" قد أعلنت أنّها لن تشارك في الموسم القبل من برنامج "ارب قوت تالنت"، وذلك بسبب أمور عديدة دفعتها إلى إتخاذ قرارها هذا، أهمّها أنّ ألبومها الجديد الذي تنوي إطلاقه في الصيف المقبل يتطلّب تحضيرات وشغل مكثّف، كما وأنّه إنتشر أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي معلومات تفيد بإنسحاب ناصر القصبي بدوره من برنامج المواهب هذا بشكلٍ مفاجئ، كونه مرتبطاً بإلتزاماتٍ فنية أخرى تنمعه من للمشاركة في النسخة الخامسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك