الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجم "ذا فويس كيدز" زين عبيد سفيراً للنوايا الحسنة

ويصدر أغنية جديدة قريباً.

استطاع نجم برنامج "ذا فويس كيدز" زين عبيد أن يلفت الأنظار إليه منذ اللحظات الأولى التي ظهر فيها على المسرح. وبفضل موهبته والكاريزما الخاصّة التي يتمتّع بها، وصل إلى النّهائيات. ومع أنّه لم يحصل على اللّقب، إلاّ أنّ نجمه سطع وأصبح من أهمّ النّجوم الصّغار في العالم العربي.

وعلى ما يبدو، أنّ مهام زين لن تقتصر على الغناء فقط، بل هناك مهام إنسانيّة أخرى تنتظره بعد أن تمّ تنصيبه سفيراً للنّوايا الحسنة لجمعيّة قرى الأطفال السوريّة "SOS". وقد أعطي شهادة دوليّة بحضور وسائل الإعلام التي جاءت لتغطية هذا الحدث بالإضافة إلى إدارة الجمعيّة.

وأشار النّجم السوري خلال الكلمة التي ألقاها إلى رغبته بمساعدة الأطفال لتحقيق جميع ما يحلموا به كونه واحد من الذين واجهوا الصّعوبات حتّى استطاع تحقيق حلمه. أمّا عن المهام الخاصّة التي أوكلت إليه، فقال أنّه سيعمل على نشر أفكار هذه المنظّمة وأبعادها الإنسانيّة، وكيفيّة عملها لمساعدة الأولاد الصّغار. وعبّر من جهته عن فرحته الكبيرة بهذا الدور الجديد الموكل إليه.

من ناحية ثانية، كشف النّجم الشاب عن إطلاق أغنيته الجديدة في الـ 24 من هذا الشّهر، التي تتناول الصّغار والكبار وتمنحهم الأمل في الحياة، وهي من كلمات مازن الضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع هادي شرارة. وصرّح بأنّ جميع أغنياته وأعماله القادمة ستحمل رسائل وموضوعات إنسانيّة خاصّة بالأطفال، فهو عُرف بحبّه لمساعدة الأولاد منذ أن اشتهر في البرنامج.

وساهم برنامج "ذا فويس كيدز" بنسخته العربيّة بإعطاء الفرصة لجميع أطفال الدّول العربيّة خصوصاً تلك التي تعاني من الحروب من تسليط الضّوء على موهبتهم الغنائيّة، وبالتالي ولادة نجوم جذبوا أنظار الجميع إليهم. ويعدّ عبيد هو أوّل طفل سوري يُعطى هذا المنصب، مما يعزّز فكرة مساعدة الآخرين لديه ولدى جميع أقرانه.

ونشير إلى أنّ قرى الأطفال هي جمعيّة أو منظّمة دوليّة ترعى الأطفال الذين لا معيل لهم، حيث يتمّ جميع هؤلاء الأطفال في بيوت بوجود الإخوة والأخوات والأم البديلة، فيما يكون مدير هذه القرية هو بمثابة الأب الحاضن لجميع الصّغار فيها. ويتمّ تمويل هذه المنظّمة من التبرّعات من النّاس أو من حكومة البلد التي تتواجد فيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع