نجم "ستار اكاديمي" غير شكله تماماً وعاد بألبوم جديد بالصور

والجمهور مصدوم ومتفاجئ.

صحيحٌ أنّه، ورغم غيابه سنواتٍ طويلة عن الساحة الفنية قد بقي على تواصلٍ دائمٍ مع جمهوره الذي يشاركه أجدد نشاطاته وأعمالها وإطلالاته إلّا أنّ هذا لا يُلغي حقيقة اشتياق متابعيه ومحبيه لصوته وشخصيته المرحة التي جعلته يحقق نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي". لذلك، قرّر النجم المصري محمد عطية مفاجأة فانزاته والعودة إلى الفن بألبومٍ جديد وشكلٍ جديد وروحٍ جديدة.

في التفاصيل، وبعد أن أثار الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عضلاته المفتولة وجسمه المثالي الذي دفع البعض إلى طرح علامات استفهامٍ حول إمكانية إدمانه الحقن وتعاطيه المنشطات الرياضية، ها هو نجم الموسم الأول من ستار أكاديمي يهزّ مواقع السوشيال ميديا من جديد؛ إنّما هذه المرة بخبرٍ من منحىً آخر إذ أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك قراره بالعودة موضحاً الأسباب التي جعلته يتقاعس عن تقديم أي جديد بالقول: " أنا بقالي سنين شغال علي البومي اللي عطل كتير لأسباب مختلفة.. حاجات منها كانت خارج إرادتي وحاجات كانت تقصير مني وحاجات كانت بسبب دماغي الناشفة.. الحمد لله مع نهاية الأسبوع الجاي هكون بسلم المنتج ١٠ أغاني عشان تتم آخر مرحلة في الألبوم وهي الماستر. النهاردة صديقي والمنتج محمد علام كان بيحدد معايا ميعاد التسليم.. أنا فرحان جدا لأن الألبوم ده توقف كتير جدًا جدًا.. لدرجة إني كنت بدأت أفقد الأمل في طلوعه للنور.. شكرًا لكل الناس اللي استحملت دماغي الناشفة وصبروا عليا ووثقوا فيا وكملوا معايا لحد دلوقتي، نادر حمدي، أحمد ابراهيم، وشريف مكاوي".

في الإطار نفسه، تفاعل محبو عطية بشكلٍ واسعٍ مع هذا الخبر إذ عبّروا عن فرحهم وسعادتهم بعودته عبر تعليقاتهم الإيجابية التي نذكر أبرزها: "واحشتنا يا برنس الليالي"، "فينك يا محمد... طولت الغيبة يا راجل... يا ناس انا بتكلم مصري مع اني لبناني...يمكن قد ما قرات التعليقات...بالتوفيق"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجم الشاب قد أحدث الكثير من الضجة والبلبلة مؤخراً بين متابعيه عبر موقع انستقرام حيث نشر صورة قديمة تجمعه بملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا وعلّق عليها بالقول: "ياااه يا عبد الصمد...انا كنت عامل كده ليه؟؟؟" مشيراً إلى التغيرات الملحوظة والكبيرة التي طرأت على شكله الخارجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك