الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "ستار اكاديمي" في مأزق: مهووس فضحه وفضح كذبته ثم اعتذر

فكيف ردّ عليه؟

بعد أن تعرّض نجم الموسم العاشر من برنامج المواهب "ستار اكاديمي" مينا عطا لحادث منزلي خطير، ونشر صورة الإصابة عبر حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، سرعان ما انتشر الخبر وتمّ تداوله على نطاق واسع. ورغم تأكيده أنّ ما تعرّض له هو نتيجة وقوع لوح رخام كبير على يده ما تسبّب بقطع وريده ودخل على إثرها إلى المستشفى، إلاّ أنّ أحدهم قرّر إختراع وتأليف قصّة من نسج خياله فقط، لكي يلفت إنتباه النّجم المصري لأنّه من أشدّ معجبيه.

وقام شابّ مصري يُدعى احمد ياسر بالقول عبر "فيس بوك"، أنّ ما تعرّض له مينا هو نتيجة عراك أثناء تواجده في "كباريه" مع مجموعة من الشّباب وأنّ ما صرّح به هو أكذوبة فقط، عدا عن انتشار بعض الأخبار التي أكّدت وفاته! وقرّر عطا أخيراً أن يتواصل مع الشابّ التي اختلق هذه القصّة الخياليّة ومراسلته مباشرةً، سائلاً إياّه عن السّبب الحقيقي الذي دفعه إلى كتابة ما كتبه، لكنّ هذا الشابّ أكّد له أنّه من أشدّ معجبيه ولجأ إلى هذه الحركة لكي يلفت انتباهه، واعداً إيّاه بتقديم إعتذار له عبر صفحته وأمام الجميع.

وقد عمل الفنّان المعروف على تصوير المحادئثة ونشرها على صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" وكتب تعليقاً جاء فيه: "اولاً الحمد لله على كل حال ... ثانياً بشكر كل الناس اللى دعيتلى و كلمتني او حاولت تكلمني و تطمن عليا انتم فوق راسي و اسف لو معرفتش ارد على ناس كتير بس فعلاً قطع فى الوريد دى حاجة متعبة جداً لان الرخام زيه زى الزجاج و اكتر كمان بس الحمدلله اني حصلي كدة عشان ربنا يظهرلي قد ايه في ناس بتحبني و بتخاف عليا ربنا يخليكم كلكم و يحفظكم و ماشفش شر فيكم ابداً".

وأضاف: "ثالثاً فيه واحد دخل امبارح بعد نزول البوست ب ٥ دقائق كتب اني كنت في خناقة فى " كباريه " لما دخلت كلمته قولتله انت ليه بتألف قصة وعاوز تأذينى اكتر م انا مدمر كان الرد انه من اشد المعجبين بيا و كان بيحاول يلفت نظري ف ألف القصة الشيقة دي !!!! انا كمان معجب جداً بذكائه و حبة للاذى بصراحة و مش لاقى رد ارد بيه عليه!!" ... وقد لاقى هذا المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، مستنكرين بشدّة ما فعله هذا الشابّ، وتمنّوا له بدورهم السّلامة والشّفاء العاجل.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك