الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "ستار اكاديمي" يتعرض لحادث خطير بالصورة

والجمهور قلق.

بشكل مفاجئ وصادم، كشف نجم برنامج المواهب "ستار اكاديمي " في موسمه العاشر الفنّان المصري مينا عطا عن تعرّضه لحادث خطير عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بعدما نشر صورة له من داخل المستشفى. وأظهرت الصّورة الإصابة البليغة التي تعرّض لها في يده بعد أن سقط عليها لوح رخام ونتج عن هذا الحادث جرحاً كبيراً.

وكتب النّجم الشابّ تعليقاً على الصّورة طمأن فيه جمهوره على صّحته: "الحمدلله، لوح رخام وقع على ايدى بس الحمدلله انا تمام ، دعواتكم ...." وعلى الفور سارع محبّوه على كتابة التّعليقات على المنشور حيث تمنّوا له السّلامة والشفاء العاجل خصوصاً أنّه نجا من حادث ليس سهلاً أبداً فكتبوا: "الف سلامه عليك يامينا ربنا يقومك لينا بالسلامه يارب بنحبك اوي"، "ألف سلامة عليك يا حبيبي و الحمدلله انها جت علي قد كده و ربنا يحفظك"، "حمدلله علي سلامتك يا غالي".

وعلى ما يبدو أنّ البعض استغلّ هذا الخبر وبدأ باختلاق وتلفيق القصص والمبالغة بها، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" معبراً عن انزعاجه واستغرابه منها بشدّة وموضّحاً أنّ الحادث قد حصل في المنزل مؤكداً أنّه بخير حالياً: "الحمدلله الحمدلله الحمدلله... عشان مش مصدق بس ان فيه ناس رغم اللى انا فيه دة داخلة تألف قصص انا وقعت فى بيتى و رخام وقع عليا بس الحمدلله انا تمام، دعواتكم ...."

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ مينا قد أحيى حفلاً في 30 من شهر يونيو الفائت في ميدان عابدي في القاهرة وذلم احتفالاً بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو. وقدّم خلال الحفل مجموعة من الأغاني التي أشعلت الأجواء بعد تفاعل الحضور معها. كما شارك مؤخراً في حفله زميله الفنان محمد شاهين المُقام في بروتو مطروح، حيث صعد على السمرح وغنّى معه أغنية "أنا الصاحب" التي سبق وحصدت نجاحاً ملحوظاً.

أخيراً لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجم المعروف قد طرح فيديو كليب أغنية "معجبين" في شهر مايو الفائت عبر قناته الرسميّة على موقع "يوتيوب"العالمي. واستطاعت هذه الأغنية أن تحقّق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى ما يُقارب المليونين منذ طرحها وحتّى الآن، وهي من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد رحيم، توزيع عمر اسماعيل وإخراج مرقص عادل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك