الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "ستار اكاديمي" يغني نانسي عجرم "عم بتعلق فيك" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مبادرة جديدة من نوعها في العالم العربي.

بعد غيابه عن الساحة الفنية، فاجأ نجم "ستار اكاديمي" مصطفى مزهر متابعيه وجمهوره بالفيديو الذي أطلّ من خلاله وهو يغنّي "عم بتعلق فيك" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بأسلوب الدويتو. واللافت في ذلك، أنّ مزهر قد أضاف نكهته الخاصّة على الأغنية سواء أكان في التوزيع أو من ناحية الأداء بحيث شاركته ريم يوسف الغناء ما أضفى المزيد من الرومانسية والإحساس إلى أجواء الأغنية. ونذكر أن هذا العمل هو من كلمات وألحان النجم زياد برجي.

في حين أنّ أداء فنّان لأغنية نجمٍ أو نجمةٍ أخرى بأسلوب الـCover قد أصبح ظاهرة شائعة ورائجة في الدول الغربية حيث يقوم النجوم وحتى الاشخاص الموهوبين بتصوير أنفسهم وهم يؤدّون أغاني معروفة لينشروها في ما بعد على مواقع التواصل الإجتماعي، لا تزال مثل هذه الظاهرة غريبة على عالمنا العربي. ولكن على ما يبدو فإنّ مزهر يحاول تقليد الغرب وإدخال هذه الموضة الجديدة إلى مجتمعنا العربي.

ومن الجدير ذكره أنّ هذا الفيديو قد حقّق أكثر من 14 ألف مشاهدة في أقل من أسبوع واحد كما حصد الكثير من التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أشاد جمهور نانسي عجرم ومتابعيها بأداء النجم الشاب ومبادرته التي تنمّ عن المحبّة والإنفتاح ورحابة الصدر التي قد تفتقرها الساحة الغنائية العربيّة. فهل ستكون هذه اللفتة الباب الممهّد لأعمالٍ أخرى مشابهة وهل سينجح مزهر في إدراج هذه الظاهرة في عالمنا العربي؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المحبوبة نانسي عجرم كانت قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام أنّ 31 مارس هو التاريخ الذي ستطلق فيه ألبومها الجديد بعنوان "نانسي عجرم 9 حاسة بيك"، الذي ومن دون شك سيحمل لهجات متعدّدة ولكنات مختلفة. هذا وكشفت عجرم، والتي كانت قد أعلنت عن عدم إمكانها المشاركة في رحلة ستارز أون بورد 2017، أنّها وبالتزامن مع إطلاقها ألبومها الغنائي الجديد، ستطرح فيديو كليب أغنيتها "حاسة بيك" التي سبق أن انتهت أيضاً من إنجازها في يناير الفائت والتي صوّرتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وعن الكليب تطرّقت نانسي في أحدث مقابلاتها وأكّدت أنّها ستطل في إطاره بشخصيّتين وسيرتكز على سيناريو جديدٍ من نوعه ومضمونٍ مختلف عن الذي كانت تظهر في صدده في السابق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك