الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم سوري تجاهل نسرين طافش في العلن بالفيديو فهل تعمد إهانتها؟

إجابته غير متوقّعة!

على ما يبدو أنّ دخول الفنّانة نسرين طافش إلى الوسط الغنائي لم يعلم به الكثيرون، فهي ما زالت في أذهانهم راسخة كممثّلة فقط وليست كمغنيّة رغم مرور حوالي السّنة على احترافها للغناء وإصدارها لأغنيات عديدة بالضافة إلى كليبين اثنين. من بين هؤلاء الذين لم يعلموا بعد بهذا الأمر، على الرّغم من أنّه موجوداً داخل الوسط الفنّي وزميل له وابنة بلده، إلاّ أنّ الفنّان الشاب قيس الشيخ نجيب، تفاجأ عندما قيل له أنّها أصبحت مغنيّة.

وحلّ الشيخ نجيب ضيفاً على برنامج "منا وجر" الذي يُذاع على قناة "أم تي في" اللبنانيّة منذ أيّام قليلة، حيث وجّه له المذيع بيار ربط سؤالاً حول الفنّانات اللّواتي من الممكن أن يظهر في فيديو كليباتهنّ ويثّل معهنّ. وكانت نسرين من بين هذه القائمة، لكنّ علامات الدّهشة التي حاول أن يخفيها فيما بعد عندما علم أنّها تغنّي كانت واضحة وقال: "ليش نسرين طافش صارت مغنية؟" وتدارك الموضوع بعد ذلك بعدما بدا وكأنّه يتجاهلها مؤكداّ أنّه يعرفها كممثّلة فقط ولا علم له بأنّها تغنّي.

وعن إذا ما كان من الممكن أن يمثّل معها في فيديو كليب جديد لها، أجاب: "ما بعرف"، أمّا عن رأيه بأدائها في التّمثيل، قال: "ممثلة جيدة جداً". ولم يمرّ هذا الموقف في البرنامج مرور الكرام على الشوشيل ميديا، وراح النّشطاء يتداولون هذا المقطع ويعلّقون على ما حصل، حيث تعرّضت للسخرية كون زميلها لم يعرف باتّجاهها إلى الغناء بعد.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ نسرين التي عانقها أحد النّجوم على المسرح منذ مدّة قليلة، تتعرّض كثيراً للتّعليقات السلبيّة من البعض على مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما دخلت الوسط الغنائي. ويرى قسم منهم أنّها دخلية على هذا الوسط ولا علاقة لها به، وكان الأجدر أن تركّز على مهنتها الأصليّة التي كانت تبرع بها وتقدّم من خلالها أعمالاً ناجحة جداً لمع اسمها طوال السّنوات الماضية من خلالها.

لكنّ طافش التي ارتدت الممزّق في حفلها الأوّل، رفضت عقد هذه المقارنة مؤخراً التي لا تعتبرها عادلة أبداً، بحسب ما كتبته لإحدى متابعتها التي أكّدت لها أنّها لم تتقبّلها في هذا المجال. وقد ردّت عليها الممثّلة السورية بانفعال ووجّهت عبارات قاسية للشابّة، ما عرّضها لهجوم لاذع من قبل بعض الروّاد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك