الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم "شباب البومب 6" يحكي تفاصيله قبل عرضه في رمضان‎

التجديد والتنوع أساس هذا الجزء.

يعود المسلسل الشّبابي "شباب البومب" هذا العام بجزء سادس، حيث سيتمّ عرضه على قناة "روتانا خليجيّة" للعام الثّاني، إذ يحقّق نجاحاً كبيراً نظراً لنسب المشاهدة العالية التي يحقّقها على موقع "يوتيوب". فتراوح مشاهدة بعض الحلقات بين 10 و18 مليون، كما نال المركز الأوّل أيضاً من ضمن أكثر المسلسلات بحثاً على "غوغل" بحسب ما قال نجم العمل فيصل العيسى.

فريق العمل أكّد أنّ هناك أفكاراً متنوّعة وجديدة في هذا الموسم، وبعد أن كانوا يتوجّهون فقط لفئة الشباب، سيتوجّهون هذا العام لجميع الفئات العمريّة. وسيتناول قضايا إجتماعيّة مختلفة ولو أنّ الإعتماد الأكبر على الكوميديا، وهذا لا يمنع من وجود التراجيديا والفانتزيا والأكشن أيضاً.

ونشير إلى أنّ "شباب البومب 6" من إخراج سمير عارف وكتابة مجموعة من الشبّان: حاتم الخضير، محمد الفهادي، عبدالله الوليد واحمد الزهراني. أمّا عن نجوم المسلسل، فليس هناك أيّ تغيير وهم: سليمان المقيطب، عبد العزيز الفريحي، نجم "ارب قوت تالنت" مهند الجميلي وفيصل العيسى مع عدّة نجوم مواقع التّواصل الإجتماعي مثل حموش، بيتر، محمد الدوسري "قريطم"، "عبد العزيز برناوي... فيما سيحلّ بعض الفنّانين كضيوف شرف مثل محسن الشمري، شفيقة محمد، محمد الكنهل، خالد سامي، محمد المنصور وغيرهم...

ووعد المخرج الجمهور بالتّجديد والإختلاف هذه السّنة على صعيد الصّورة أوّ النص من دون أن يفقد الرّوح الشبابيّة والبساطة التي عُرف بها دائماً. ونشير إلى أنّ العمل قد بدأوا العمل عليه بعد رمضان الفائت واستغرق حوالي الـ 11 شهر للتّجهيز له من كافّة الجوانب لكي يرقى بالمستوى المطلوب ويحقّق جماهيريّته المعتادة، فيما انتهوا من منتجة نصف حلقات العمل.

وشكر العيسى الأمير الوليد بن طلال على دعمه لهم، بالإضافة إلى تركي السبّانة وهو مدير قنوات "روتانا"، وتمنّى بدوره أن ينال إستحسان الجمهور. فهل يستطيع أن ينجح للمرّة السادسة على التّوالي في ظلّ المنافسة القويّة التي تشهدها الساحّة الدرامّة مع وجود أهمّ المسلسلات لهذه السّنة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك