الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم لبناني ينتقد نجوم لجنة "ذا فويس 4" بالفيديو: إهانة أم مجرد رأي شخصي؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات أثارت بلبلة.

مع الحسم النّهائي والأخير بخصوص لجنة برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" الجديدة منذ أيّام قليلة، دار الكثير من الجدل حول إختيار النّجوم، حيث أبدى كُثر إعتراضهم، فيما رحّب البعض بالفكرة، خصوصاً أنّ اللجنة السابقة كانت كاملة متكاملة بشهادة الجميع. ومؤخراً، حلّ النّجم وائل جسار ضيفاً على إذاعة "موزاييك" التونسية وأعطى رأيه بأعضاء لجنة التّحكيم الجديدة.

وأشار وائل في بادئ الأمر، إلى أنّه فرِح كثيراً بمطالبة جمهوره لقناة "أم بي سي" بأن يكون أحد أعضاء اللجنة، لكنّ الخيار الأوّل والأخير يرجع إلى المحطّة بحسب تعبيره، مؤكّداً أنّه يكن لها كلّ الإحترام. أمّا عن رأيه الشّخصي في اللّجنة التي تشكّلت مؤخراً، فقال أنّها لا يستطيع أن يحكم عليها قبل أن يرى ماذا ستقدّم للجمهور.

وأشاد بعدها بالفنّان كاظم الساهر الذي أعلن رسمياً عن اشتراكه في "ذا فويس كيدز 2"، قائلاً أنّه "كان له الثقل الأكبر" في البرنامج، فضلاً عن أنّه يتمتّع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلى باقي اللّجنة التي يمتلك كلّ واحد منهم تاريخاً فنياً كبيراً، قاصداً صابر الرباعي ،شيرين عبد الوهاب التي فاجئت اللجنة الجديدة بهداياها لهم، وعاصي الحلاني . ولم ينكر عندما قال له المذيع أنّه يميل أكثر إلى اللجنة القديمة، معتبراً أنّ الجمهور اعتاد عليها.

لكنّ على الرغم من ذلك، أكّد أنّه لا يمكن الإستهانة بتاريخ الفنّانة احلام ، كما أنّ الفنّان محمد حماقي استطاع أن يثبت وجوده على الساحة الفنية المصرية، وقاطعه المذيع ليقول له أنّ حماقي "ليس صوتاً طريباً"، فردّ عليه جسار: "مش أصوات طربية ولكن عندو احساس، عندو أعمال ناجحة أثبتت وجودها..."، فيما وصفاليسا بـ"ملكة الاحساس"، ولديها تجربة سابقة في لجان التّحكيم.

هذه التّصريحات أثارت بلبلة بين النّشطاء الذي اعتبروا أنّه انتقد اللّجنة الجديدة، خاصةً الفنّان المصري، حيث اعترضوا على ما أدلى به. بينما البعض الآخر، أنّ النّجم اللبناني لم يتقص من تاريخ أيّ أحد أو يهينه، بل على العكس أشادر بهم جميعاً، وما قاله مجرّد رأي شخصي لا أكثر.

يذكر أنّ "ذا فويس 4" سيبدأ في شهر ديسمبر المقبل، وتحديداً في الثاني منه... فيما التّحضيرات له حالياً تسير على قدم وساق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك