الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجم معروف صديق مايا دياب يؤكد بالفيديو: "هيفاء وهبي خط احمر"

هي الأقرب إلى قلبه!

من المعروف عن الفنّانفارس كرم صداقته الوطيدة بالفنّانة مايا دياب والتي بسببها كانت تنطلق الإشاعات بوجود علاقة غرامية تربطهما... لكنّه فاجأنا مؤخرًا في إحدى مقابلاته باختيار الفنانة هيفاء وهبي على حساب دياب التي صدمت الجمهور بآخر إطلالتها الجريئة، من بين الأشخاص الأقرب إلى قلبه، رغم أنّ الجميع كان يتوقّع عكس ذلك.

وأكّد كرم في مقابلاته أنّ وهبي التي اتّهموها بسرقة الأفكار في كليبها الجديد، "خط أحمر" وهو يعنبرها من "أذكى العالم ومن أطيب العالم ومن أنضف العالم" بحسب تعبيره، وتابع قائلاً: "هيفا أقرب شخص على قلبي"، لتسأله المذيعة: "أقرب من مايا دياب"، فتردّد عندها الفنان اللبناني لكنّ صراحته المعروف بها غلبته ولم يُجامل صديقته المقرّبة وأجاب بـ "نعم"، مشيرًا إلى أنّه يحبّ دياب كثيرًا وهو صديق للنجمتين.

وأضاف صاحب أغنية "التنورة" أنّ هيفاء التي سبحت تحت المياه بحالة مزرية، أصبحت نجمة "غصبن عن اللي ما بيريد" بحسب رأيه، وتابع: "هيفا قتحت الباب على كتير هيفاوات وسكّرت وراها ما حدا قدر يعمل هيفا..." وأشار بدوره إلى أنّها تمتلك كلّ المقوّمات التي تخوّلها أن تكون فنانة من شكل جميل وأغاني جميلة و"شطارة" على المسرح.

ولم يتردّد المغنّي الشاب بالقول أنّه يتقبّل أغانيها ولا يشعر بالإنزعاج، بينما هناك العديد من الفنانين الذين يتمّ تصنيفهم من بين المطربين ينزعج بدوره من أصواتهم ولا يرغب بسماعهم، بل يفضّل سماع أغاني وهبي عن أغانيهم... رافضًا ذكر أيّ اسم.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات كرم الإيجابيّة بحقّ مواطنته التي عادةً ما تطالها الإنتقادات لأنّها لا تمتلك الموهبة الصوتية الكافية ومع ذلك هي نجمة من الصفّ الأوّل ويرفض الكثير من المشاهير والناس الإعتراف بذلك، بينما دافع فارس عنها بقوّة وبكامل قناعته، وهو ما أشاد به الكثيرون وعلّقوا: "صح كلامه والله لما اسمعها ماامل منها بتجنن فوووفاا وفارس كرم احب اغانييه"، "مزوق فارس و نحنا ك فانز بنمووت فيه الله يديم المحبة بيناتهم هو والديفا"، "هيفااا ظاهرة لن تتكرر افهموها وبطلو حقد وغل"، "بحبك فارس كرم... انت اسم على مسمى... وهيفا وهبي ملكة بلا منازع..."، "تحية كبيرة للفنان الرائع " فارس كرم " من جمهور هيفاء وهبي، الانسان الذي يملك قلب صافيا هو من يستطيع نثر المحبة، و الفنان الناجح هو من يٌقدر نجاحات غيره !".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك