الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجم معروف يطلب الزواج من شجون الهاجري وهي ترفضه بالفيديو

فكيف كانت ردّة فعله؟

على ما يبدو أنّ شخصيّة الفنّانة شجون الهاجري المميّزة، كانت تلفت أنظار كلّ من حولها، وعرض الزّواج من زملائها الفنّانين الذي سنتحدذث عنه الآن، لم يكن الأوّل، حيث سبق وطلب الفنّان حسين المهدي الزّواج منها خلال مقابلة تلفزيونيّة. لكنّ الكاتب المعروف فهد العليوة، كشف لنا معلومة لا يعرفها كثُر، ولم ينكر أنّه أُعجب في يوم من الأيّام بها وعرض عليها الزّواج.

الكاتب الخليجي لم ينكر في مقابلة تلفزيونيّة أنّه وفي عام 2009 تحديداً، تحدّث مع الهاجري بالموضوع، سائلاً إيّاها عن رأيها في ارتباطهما. لكنّ جوابها لم يكن على قدر التوقّعات حيث رفضت طلبه، مبرّرة الأمر بأنّها تتمنّى "أن تحتفظ به كأخ أكثر"، حيث تقبّل بدوره قرارها بهدوء، معتبراً أنّها قد تكون صاحبة وجهة نظر "أسلم منه" على حدّ قوله، وتابع: "يمكن لو تزوّجنا اليوم ما كنت رح أكون صديقها وهذا الشي بالنّسبة لي خسارة ما أتحمّلها... شجون لازم تكون في حياتي..."

وحصد هذا المقطع الذي نشرته إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، على أكثر من 47 ألف مشاهدة. فيما تمنّى لهم الجمهور التّوفيق والنّجاح ووصفوهما بـ "أحلى الأصدقاء"، حيث جاءت معظم تعليقاتهم على هذا الشّكل: "واحلى أصدقاء والله... كييووت"، "احلى أصدقاء الله يخليهم لبعض"، "الله يخليهم البعض يارب"، "ربي يحفظهم صداقه جميله".

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الفنانة الشابة التي رقصت بالسيف في حفل منذ أيّام، كانت قد أكّدت في وقت سابق أنّها تركّز في نشاطاتها الفنيّة ولا يشغل الزّواج تفكيرها في الوقت الحالي أبداً. ونذكّر بأنّها كانت متزوّجة من مدير أعمالها السابق أحمد البريكي حيث مرّت بتجربة فاشلة. وقد انفصلت عنه مرّتين، ففي الأولى علمت أنّه متزوّج، لكنّهما تصالحا بعد ذلك، وبعدها عادت إليه لعدّة أشهر فقط وتطلّقا مرّة أخرى، وقد رفعت عليه دعوى بسبب أسباب ماديّة تخصّ مستحقاتها في مسلسل "ذاكرة من ورق".

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ الممثلة الكويتية التي سبق وكشفت سرّ وشمها، ستقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد إلى جانب الفنان عبدالله بوشهري . بالإضافة إلى أنّها شاركت منذ مدّة في فيديو كليب "شنو الكلام هذا" مع النّجم الكويتي "كنغ دافي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك