الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم أيدوا العلاقة قبل الزواج: ستتفاجأون برقم 2

تصريحات قد لا تروق لكم!

لطالما صُدم الجمهور بتصريحات غير متوقّعة لبعض النّجوم تخصّ مختلف الجوانب الحياتيّة أو حتّى الفنية، إذ أثاروا الجدل الكبير في أحيان كثيرة في قناعاتهم الشخصيّة التي لم يتردّدوا بالإفصاح عنها على الملأ. ومن بين هذه الأمور، تحدّثوا العديد منهم عن رأيه الخاصّ إذا ما كان مع إقامة العلاقة الحميمة قبل الزّواج من عدمها. ونستعرض في هذا المقال أبرز المشاهير الذين لم يبدوا أيّ مانع بإقامة العلاقة قبل عقد القران:

أبرز من فاجأ الجمهور هي الفنّانةنيللي كريم وذلك بعدما سألها مذيع برنامج "شباب توك" حينها عن هذا الموضوع، لتجيب و"انا مالي". لكنّها النجمة التي كانت الأكثر بحثاً على "قوقل" بسبب صورة جريئة، عادت وأكّدت أنّها لا تعترض على وجود مثل تلك العلاقات.

وفي البرنامج نفسه، أشار الفنّان احمد الفيشاوي إلى أنّه مع وجود العلاقة الجنسية قبل الزواج، معتبراً أنّه يعود لقرار الشخصين معاً فضلاً عن أنّ ذلك حرية شخصية وأمراً صحياً. وأوضح أنّ الموضوع لا يجب أن يكون نزوة في هذه الحالة، بل بشرط أن يكون هناك نيّة الزواج فيما بعد.

ولا ننسى أيضاً تلك البلبلة التي أحدثها تصريح الفنانة اللبنانية اليسا التي سبق صرخت في وجه احلام، مع الإعلامي عمرو اديب في برنامجه "كل يوم جمعة". إذ قالت أنّها تؤيّد حدوث الحمل من دون زواج، إذا ما كان المجتمع الذي تعيش الإمرأة فيه يُجيز لها ذلك. وأشارت النجمة المعروفة التي تتبع حمية غذائية، إلى أنّه لو كان بلدها لديه القوانين المدنية كما البلدان الغربية، لكانت أوّل من قام بذلك، لكنّها لا يمكنها أن تتعدّى عادات وتقاليد مجتمعها الشّرقي.

ولم يتردّد الممثل اللبناني نيكولا معوض، بالكشف عن خصوصيّاته في برنامج "أنا وأنا" عندما اعترف بإقامة علاقات جنسية قبل الزّواج. وقد أكّد بدوره أنّه لا مشكلة لديه في الحديث عن هذا الموضوع.

وخلال تصريح سابق للممثل المصري سعيد صالح كان هو الآخر يؤيّد هذه النوعية من العلاقات قبل دخول القفص الذّهبي، خاصةً إذا كان الأمر كنوع من التّجربة ويتمّ بالتراضي بين الطرفين. أمّا الممثلة المصرية منى هلا، فأعلنت من قبل خلال مداخلة مع محطّة ألمانية، أنّها تعتبر علاقتها بحبيبها من دون أيّ رابط رسمي، علاقة شرعية، لأنّها تُعلنها أمام الجميع وليست سريّة ولا تقوم أيضاً على أيّ مصالح، مستشهدة بكافّة الديانات السماوية التي تقوم على أساس أنّ الزواج هو إشهار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك