الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم "الهيبة 2" ينتهون من التصوير بصور حصرية تكشف بعض الاحداث

المسلسل أصبح جاهزًا للعرض!

على ما يبدو أنّ فريق عمل مسلسل "الهيبة- العودة" قد كثّف ساعات التّصوير من أجل اللّحاق بالموسم الرّمضاني المُقبل والانتهاء قبل بدء الشّهر الكريم، على الرغم من أنّ عجلة التّصوير قد انطلقت منذ قرابة الشّهرين فقط... لكنّهم فاجأوا الجمهور مؤخرًا بإعلان نهاية التّصوير حيث احتفلوا مع بعضهم البعض.

وظهر أبطال العمل في صور جديدة من الكواليس، فيما اجتمع فريق العمل أمام قالب الحلوى الذي حمل طُبع عليه اسم "الهيبة" احتفاءً بتصوير كاّفة المشاهد. كما وانتشرت صورة "جبل" على طريقة السيلفي، حيث كان يحمل سلاحه ويبدو أنّ هناك مشكلة خطيرة سيُواجهها مع الأعداء، علمًا أنّ مجموعة من الصّور نُشرت من قبل، قد كشفت عن حدوث عملية قتل تحصد حياة ممثّل.

وحرص المنتج صادق الصباح على تهنئة كادر العمل وجميع النّجوم بهذه المناسبة متمنيًا لهم تحقيق النّجاح وعلّق قائلاً عبر أحد حساباته الرّسمية: "الله يعطيكم العافية ويرعاكم ويوفيكم تعبكم. الف مبروك انتهاء تصوير الهيبة الجزء ٢ – العودة. انشاءلله بنهني بَعضُنَا بنجاح المسلسل بعد عرضه".

في إطار آخر، كان المخرج سامر البرقاوي قد ذكر في وقت سابق أنّ الفنان ناصيف زيتون ستكون له مشاركة في الجزء الثّاني من دون أن يكشف أيّ تفاصيل أخرى عنها. كما وأنّ المعني بالأمر قد رفض الإفصاح عن الأمر، مؤكدًا أنّها مفاجأة. لكنّ بعض المصادر قد ذكرت مؤخرًا، أنّ زيتون قام بتصوير بعض المشاهد مع تيم الذي شاهدناها بصورة مميزة إلى جانب النجمة نيكول سابا لأوّل مرة، على طريقة الكليب لأغنية "مجبور" من أجل الترويج للعمل، وهذا يعني أنّه لن يطلّ كممثّل كما اعتبر البعض من قبل. ولا يسعنا حسم الأمر بشكل نهائي إلاّ مع عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ونشير إلى أنّ "الهيبة 2" سُيعرض على شاشة الـ "أم تي في" اللبنانية، وهو قصة هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم السلكا، ويُشارك فيه: القديرة منى واصف، روزينا لاذقاني، اويس مخللاتي الذي ألقوا القبض عليه في لبنان، ميرفا القاضي، رفيق علي احمد، عبد المجيد مجذوب، عبدو شاهين، ميشال حوراني، احمد الزين، فاليري ابو شقرا، ختام اللحام، نجاح سفكوني، نتاشا شوفاني، نقولا دانيال وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك