الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجوم انغمسوا في آفة المخدرات وانفضح أمرهم

منهم من إعترف ومنهم من نكر.

رغم أضواء الشهرة والنجومية التي يمنحهم إياها الوسط الفني إلا أنّ ذلك لا يلغي كونه حقل تجارب للكثيرين من المشاهير الذين، وللأسف، وقعوا ضحيّة مغرياته وشهواته. ولعلّ أبرز هذه المغريات هي آفة المخدّرات التي تستهدف النّجوم أكثر من غيرهم لتهدّد بذلك حياتهم وتعرّض مستقبلهم للدّمار؛ ففي حين لجأ البعض إليها كوسيلة للهروب من واقعٍ معيّن، إستخدمها البعض الآخر للإنخراط أكثر في الأجواء الجديدة التي بات ينتمي إليها أو حتّى للتخلّص من الضّغوط التي يعيشها.

ففي الوقت الذي نكر فيه البعض إنجرارهم لهذه الآفة، اعترف البعض الآخر بوقوعهم ضحايا للإدمان؛ لا بل اختاروا أيضاً أن يجعلوا من تجربتهم هذه درساً وعبرة لغيرهم من الشبّان سواء أكانوا في مضمار الفن أو لا. فبعد إقلاعه عن إدمان المخدّرات التي كان يعتبرها مصدر إلهامه وعبقريته، كشف الملحّن سمير صفير وفي أكثر من مقابلة له أنّ هذه المادّة ليست سوى وهمٍ كاد أن يقضي على مستقبله. والأمر نفسه ينطبق على الفنان فارس كرم الذي شارك الجمهور بقصّته مع المخدّرات وكيف أنّه تخلّص منها. من جهته، اعترف الفنان فاروق الفيشاوي بتعاطيه المخدرات حيث قال إنّ "أصدقاء السوء" هم من دفعوه إلى السّير في هذا الطّريق إلّا أنّه استطاع وبمساندة زوجته تجاوز هذه المحنة، محوّلاً تجربته هذه إلى درسٍ ملهم للكثير ممن وقوعوا ضحايا لهذه الآفة.

في السياق نفسه، أفصح الفنان اللبناني عامر زيّان في مقابلة تلفزيونية أنه تعاطى المخدّرات وإنّما في فترةٍ سابقة وصفها بالطّيش؛ وذلك إثر انتشار فيديو له يظهر تعاطيه المخدّرات عام 2012. هذا، ولا يغيب عن ذهننا أيضاً عندما تمّ إلقاء القبض على النجم السوري جورج وسوف لحيازته المخدرات في السّويد، ليعود بعدها ويوضّح تفاصيل القضية في مؤتمرٍ صحفي. والجدير ذكره أنّ صاحب أغنية "بندهلك"، كاد في أكثر من مرّة أن يحوّل شائعة الوفاة التي تطاوله إلى حقيقة، وذلك نتيجةً لإدمانه هذه الآفة.

هذا، وتمتدّ لائحة ضحايا المخدّرات لتشمل أسماء كثيرة من نجومٍ إمّا غُرّموا مبالغ مالية لقاء إطلاق سراحهم أمثال النّجمة دينا الشربيني التي اتّهمت بحيازة مواد مخدّرة، فتمّ تغريمها 10 آلاف جنيه بعد الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في القاهرة، أو سجنوا أمثال الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب التي أمضت 5 سنواتٍ في السجن بتهمة تعاطي المخدرات أو خسروا حياتهم مثل النجم عماد عبدالحليم الذي قيل أنّه توفي إثر جرعة زائدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع