الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم بوليود: شاروخان يمثل الهند عالمياً وسلمان خان في مشكلة جديدة مع القضاء

وأخبار منوعة أخرى طالت بريانكا شوبرا وانوشكا شارما وشاهيد كابور.

هي أخبارٌ هنديةٌ كثيرةٌ تلهّى بها الروّاد والنشطاء في الأيام القليلة الماضية ولا تزال تداعيات ونتائج البعض منها مستمرّة في التفاقم حتى الساعة وفي إثارة الجدل والتساؤلات وفي إشعال منصات التواصل الإجتماعي كافّة، ولعل أبرز ما شغلنا ولا يزال بالتأكيد هو خبر مواجهة النجم الهندي الأشهر من أن يُعرَّف سلمان خان الذي صُنّف بحسب محرّك "غوغل" بـأسوأ ممثل بوليوودي على الإطلاق مشكلة قضائية جديدة من نوعها، ورطةٌ لا ندري ما إذا سيتمكّن من النفاذ بريشه منها أم أنّها ستنال منه ومن العمل الذي أنتجه "Loveratri" والذي لم يتوقّف عن الترويج والتسويق له في الآونة الأخيرة.

كل القصّة تتمحور حول قبول محكمة مظفربور بالشكوى التي تقدّم بها أحدهم ضد سلمان و7 من زملائه بسبب إساءتهم المباشرة للديانة الهندوسية والتجريح بالتالي بكل شخصٍ ينتمي إليها ومرتبط بها، وهو إسم الفيلم بحد ذاته الذي حث ببعض الكارهين والمنتقدين إلى المسارعة لمواجهة سلمان قضائياً وجعله يمثل أمام المحكمة الموقّرة ذات الصلة باعتباره قريب جداً من عبارة "Navratri" والتي تعود إلى إحدى الحفلات الهندوسية التي يتم الإحتفال بها كل عامٍ، مشكلةٌ لا ندري ما إذا سترتد سلباً على إيرادات الفيلم بعد الدعوة إلى مقاطعته ومنع عرضه في الصالات السينمائية وكيف سيتحرّك خان لاستدراك الموضوع قبل أن يخرج من سيطرته نهائياً.

من سلمان ننتقل إلى الممثل شاهيد كابور الذي كشف أخيراً وليس آخراً عن إسم المولود الثاني الذي رُزق به من زوجته ميرا راجبوت، وإلى حسابه الرسمي على تويتر عاد منذ أيامٍ ليغرّد قائلاً: "زين كابور هنا ليكمّلنا أخيراً. شكراً لكم جميعكم على أمنياتكم ومباركاتكم لنا. نشعر بأنّنا فوق السحاب من شدّة سعادتنا ونحن ممتنّون للغاية. نحبكم"، هذا الصغير الذي أتى لينضم إلى شقيقته ميشا التي بلغت من العمر السنتين والذي وُلد لسخرية القدر بعد يومين من عيد ميلاد أمّه.

وبالعودة إلى أخبار بريانكا شوبرا فهي كانت قد سرقت الأضواء منذ أيامٍ حين شاركت في حفل "Fashion Media Awards" للعام 2018، وهناك تمايلت أمام الكاميرا هي التي عادت لتوّها من إجازةٍ ممتعةٍ أمضتها في المكسيك مع خطيبها نيك جوناس بكروب توب أسود اللون أظهر بطنها المشدود وخصرها النحيف والذي نسّقته مع تنورةٍ سوداء أيضاً أتت عالية على خصرها وجاء تصميمها غريباً عجيباً نوعاً ما أعجب الروّاد ولاقى استحساناً من النشطاء الذين أثنوا على جمالها وأنوثتها.

خبرٌ محزنٌ آخر أثّر بالساحة الهندية وهو الذي طال النجمة انوشكا شارما التي تدهورت صحّتها للأسف بعد أن تبيّن أنّها تعاني من مشكلةٍ معيّنةٍ في العامود الفقري، الأمر الذي طالبها طبيبها المشرف على وضعها بضرورة الإستراحة على قدر استطاعتها لكي لا يتراجع وضعها أكثر ولكي تشفى بأسرع وقتٍ ممكنٍ، وهو الطلب الذي لم تستمع إليه مقرّرةً إبداء مهنتها على صحّتها والإستمرار بحملتها الترويجية التي كان مُتّفق عليها من قبل لفيلمها "Sui Dhaaga" الذي يلعب معها دور البطولة فيه الممثل فارون دهاوان.

أخيراً وليس آخراً نصل إلى الخبر المتعلّق بالنجم الكبير شاروخان الذي لم يتصدّر هذا العام قائمة "Forbes" للأعلى أجراً والذي شارك شخصياً في القمّة البريطانية الهندية، وفيها كان له كلمته الخاصة التي حكى فيها عن العدد الضئيل للصالات السينمائية الموجودة في الهند والتي تجعل من إيرادات الأفلام محدودة حتّى الساعة، أعمال سينمائية أكّد أنّها لا تأخذ حقها بسبب هذه المشكلة التي بإمكان رجال الأعمال الإهتمام بها لحلحلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك