الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم بوليوود: اخبار Shahrukh Khan و Alia Bhatt و Sonam Kapoor الابرز

ومزيد من التفاصيل!

يحفل الوسط الفني البوليوودي في الآونة الأخيرة بالأحداث التي تصدّرت عناوين الصحف والمجلات العالمية. فتّتجه الأنظار إلى نخبةٍ من أبرز وجوهه الفنية الذين أحدثوا الكثير من الضجة سواء بنشاطاتهم أو إنجازاتهم أو حتى مستجداتهم الشخصية والمهنية. ومن أهمّ الأسماء التي سنسلّط الضوء عليها اليوم نذكر سونام كابور، وشاروخان، وعليا بهات وسلمان خان، وأرجون رامبال.

نبدأ مع النّجمة الهندية سونام كابور التي أضافت اسم عائلة زوجها على اسمها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام. فتفاجأت بتعليقات محبيها ومتابعيها الذين أعربوا عن استيائهم الشديد من مبادرتها باعتبارها أنّها قللت بذلك من شأن النساء والمرأة خصوصاً وأنّها تمثل رمز المساواة في الهند. يُذكر أنّ كابور كانت قد احتفلت بحفل زفافها من رجل الأعمال الهنجي أناند أهوجا منذ حوالي الشهر وسط حضور نخبةٍ من أشهر وجوه الشاشة الهندية.

ومن كابور، ننتقل إلى شاروخان الذي، وبحسب ما أفادت بعض المصادر، سيختتم تصوير مشاهد فيلمه القادم "Zero" مع النجمة انوشكا شارما في وكالة الفضاء الأميركية الناسا. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يصور فيها شاروخان أفلامه في الناسا إذ قام في وقتٍ سابق بتصوير أحداثٍ من فيلمه الدرامي "Swades". ومن المقرر أن يعرض فيلم " Zero"في 21 ديسمبر 2018، حيث يشارك شاروخاان البطولة كل من كاترينا كيف، وشارما، وكاجول، وعليا بهات، وغيرهم.

أمّا بالنسبة للمثل الهندي سلمان خان ، فشارك يوم الأحد 27 مايو في إحياء الحفل الخاص بالمباراة النهائية للدوري الهندي الممتاز للكريكيت في ملعب وانكهيدي الشهير في مومباي. كما استغلّ الفرصة للإعلان عن فيلمه الجديد Race 3 والذي يشاركته بطولته نخبة من أهم نجوم بوليوود، والذين نذكر أبرزهم: أنيل كابور، وجاكلين فرنانديز، وبوبي ديول، وغيرهم.

من جهةٍ أخرى، أعربت عليا بهات التي حصدت لقباً جديداً عن سعادتها بانضمام فيلمها "Raazi" إلى قائمة الأفلام الهندية الأكثر نجاحاً هذا العام إذ قالت في إحدى مقابلاتها الصحفية: "غير المألوف يمكنه أن يكون مقبول وقابل للتسويق وتحقيق نجاح تجاري إذا وجد صدى أو صلة بينه وبين المشاهد، من الضروري أن نتمكن من تحقيق ذلك التوازن بشكل ما، لقد كنت آمل أن يحقق هذا الفيلم هذا التوازن وأنا سعيدة لأنه حقق ذلك،هذا يجعلني أثق في خياراتي كممثلة".

من ناحية أخرى، وبعدما حامت الكثير من الشكوك حول علاقته غير المستقرة بزوجته، أعلن النجم الهندي أرجون رامبال عن طلاقه رسمياً من زوجته عارضة الأزياء وملكة جمال الهند السابقة مهر جيسيا، في بيان رسمي، جاء فيه: "بعد رحلة جميلة استمرت 20 عامًا مملوءة بالحب والذكريات الجميلة، نريد أن نخبركم بأنّ جميع الرحلات لها مسارات مختلفة، قد حان الوقت لننتقل إلى وجهات مختلفة من الآن فصاعدًا، لقد كنا دائمًا أقوياء، سنظل أقوياء ببعضنا البعض وأحبائنا، ونحن نشرع في رحله جديده".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك