الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم بوليوود: جديد katrina Kaif و Kareena Kapoor و Shahrukh Khan في خبر

ومزيد من التفاصيل!

يبدو أنّ الوسط الفني البوليوودي حافلٌ في الآونة الأخيرة بالأحداث التي تشغل أبرز أبطاله ونجومه. وفي هذا السياق، نستعرض اليوم أبرز ما تشهده الساحة البوليوودية من أخبارٍ ضجّت على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت عناوين الصحف والمجلات العالمية. ونسلّط الضوء اليوم على كل من النجمة كاترينا كيف والممثلة كارينا كابور خان والنّجم شاروخان الذين أثاروا تفاعلاً واسعاً بين متابعيهم بأعمالهم ونشاطاتهم

ونبدأ مع النّجمة كاترينا كيف التي انضمّت اليوم إلى كل من أميتاب باتشان وزوجته السابقة والسياسية جايا باتشات، وناغارجونا، وبرابهي، وشيفا راجكومار، ومانجو وارير لتُصبح الوجه الدعائي الجديد لماركة "Kalyan Jewllers" الهندية الشهيرة؛ وذلك بعدما أعلن راميش كاليانارامان بتصريحٍ رسميٍّ اختياره كيف لتكون واحدةً من سفراء علامته الشهيرة، حيث قال: "كاترينا كيف تجسد السمات المميرة لعلامة Kalyan Jewllers التجارية من حيث الأسلوب والأناقة، إنها تجسد المرأة المثالية في عصرنا الحالي، وهي واثقة وتقدمية وشجاعة في قناعاتها، لقد رسمت كاترينا طريقها الخاص بالعمل الشاق، وهو ما يشبه المسار الذي سارت عليه ماركة Kalyan".

ومن كاترينا، ننتقل إلى كارينا كابور خان التي خطفت الأنظار بإطلالتها في دبي، حيث ظهرت إلى جانب مصمم الأزياء الباكستاني الشهير فراز منان بإطلالةٍ عصرية لامعة. ولعلّ أكثر ما كات لافتاً في الصورة التي جمعت كارينا بمنان هي نحافتها الشديدة. ومن المتوقّع أن تخسر النجمة البوليوودية المزيد من الوزن خصوصاً وأنّها معروفة حالياً باتّباعها نظاماً غذائياً قاسياً كما تشتهر أيضاً بمواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية حيث غالباً ما تدهشنا بمرونتها وليونتها في الجيم.

أمّا بالنّسبة لشاروخان الذي كان قد أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيه بلحظاته العائلية الملفتة، فانتشرت مقاطع فيديو له من زيارته الكويت التي قصدها من أجل افتتاح متجر للمجوهرات. يُذكر أنّ الممثل البوليوودي قد زار أيضاً دبي وقطر في يومٍ واحد وللغرض نفسه. ولعلّ أكثر ما أحدث الضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يرقص في الكويت على احد اشهر اغانيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك