الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم بوليوود: مقتل نجم معروف وطلاق آخر واخبار منوعة جديدة

ومزيد من التفاصيل!

لا يخلو الوسط الفني البوليوودي من الأحداث التي تتصدّر عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي. فبعدما توجّهت الأنظار مؤخراً إلى كل من سلمان خان الذي ينشغل مؤخراً بفيلمه الجديد "Race 3" وأميتاب باتشان الذي يُعد أكثر نجوم الهند تفاعلاً على وسائل السوشيال ميديا، نسلّط الضوء اليوم على أبرز نجوم الهند الذين شغلوا الناس في الآونة الأخيرة.

ونبدأ مع الخبر الذي أثار حزن عشاق النجم الهندي اجاي ديفجان وسخطهم، وذلك بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي معلومات عن وفاته إثار حادث تحطم طائرة مروحية مستأجرة، ليتبيّن أنّها مجرّد شائعة أطلقها أحد المغرضين عبر تطبيق "واتس اب". ووفقاً لبعض المصادر، يتمّ حالياً البحث عمّن يقف خلف هذه الشائعة خصوصاً بعدما أكّد مسؤول كبير في الشرطة أنّ هذه المعلومات غير صحيحة.

ومن ديفجان، ننتقل إلى النّجم البوليوودي أرجون رامبال الذي أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بالأخبار التي تفيد بأنّه يتجه نحو الإنفصال عن زوجته عارضة الأزياء وملكة جمال الهند السابقة مهر جيسيا. وفي التفاصيل، أفادت بعض المصادر المقربة من الثنائي أنّهما حاولا أن يعطيا فرصة لزواجهما عبر الذهاب في إجازات مع ابنتهما ولكن يبدو أنّ هذه المحاولة لم تجدي نفعها. وعلى صعيد العمل، فكشفت بعض المعلومات أنّ أرجون يستعد حالياً لعرض فيلمه الجديد بعنوان "Nastik" في دور السينما الهندية، وذلك في 26 أكتوبر المقبل.

أمّا بالنّسبة للنّجمة الهندية آيشواريا راي التي أثارت الجدل بارتدائها فستان ميريام فارس للمرة الثانية، ففاجأت معجبيها بنشرها صورتين جديدتين لها؛ الأولى عندما كانت في مونتيسوري، والأخرى عندما كانت في السادسة من عمرهما حيث علقت: "آيشواريا راي باتشان... الصف الأول الابتدائي، في مثل عمر آرادهيا". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومحبيها الذين تمنوا لها ولابنتها آرادهيا التوفيق والسعادة في حياتهما.

من جهتها، شاركت النجمة الهندية وسفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف بريانكا شوبرا متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ لها من زيارتها مخيم للاجئي الروهينغيا في بنجلاديش. وأردفتها بالتعليق: "أنا في كوكس بازار في بنجلاديش في زيارة ميدانية بالتعاون مع اليونيسيف، لواحد من أكبر مخيمات اللاجئين في العالم، في النصف الثاني من عام 2017، شاهد العالم صور مروعة للتطهير العرقي في ولاية راخين في ميانمار (بروما)، هذا العنف دفع ما يقارب الـ700 من الروهينغا إلى الهرب عبر الحدود إلى بنجلاديش، 60% منهم من الأطفال"، مما أحدث الكثير من الجدل بين متابعيها ومحبيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك