الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم بوليوود يكتسحون الساحة بأخبارهم وابرزهم Salman Khan و Amitabh Bachhan

ومزيد من التفاصيل

تتجه الأنظار مؤخراً إلى نجوم بوليوود الذين يتصدرون عناوين الصحف والمجلات العالمية سواء بأخبارهم أو نشاطاتهم أو أعمالهم أو حتى إطلالاتهم؛ ومن أبرز الأسماء التي نسلّط عليها الضوء اليوم نذكر النّجم الهندي سلمان خان، والممثل القدير اميتاب باتشان، والممثلة عليا بهات، والنّجمة جاكلين فرنانديز، والممثلة بريانكا شوبرا التي أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بقرارها المفاجئ وغير المتوقع.

نبدأ أوّلاً مع الممثل الهندي سلمان خان الذي قيل أنّه سيبدّل ملابسه 45 مرة في فيلمه الجديد "Race 3". في التفاصيل، أثار النّجم البوليوودي تفاعلاً واسعاً في تعليقه الساخر والطريف على الضغوط التي يعاني منها مخرج هذا العمل ريمو دي سوزا مقارنةً بمخرجي الجزئين السابقين عباس بورماوالا وموستان بروماوالا؛ إذ قال خلال حفل إصدار الإعلان الرسمي لفيلمه: "بالطبع كان هناك ضغوط على ريمو، الحقيقة أنه كان هناك الكثير منها، كيف لا وعباس وموستان قاما بالعمل معا وبالاشتراك مع 7 أشقاء آخرين لإخراج فيلميهما ليراه الجمهور".

ومن سلمان ننتقل إلى اميتاب باتشان الذي يجتمع مرة جديدة بالممثلة الشابة تابسي بانو في فيلم المخرج سوجوي جوش القادم "Badla". وكان باتشان قد عايد جمهوره ومتابعيه المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك عبر حسابه الخاص على موقع تويتر. ويُعد الممثل البوليوودي القدير من أكثر النجوم تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تمّ إعلانه الممثل رقم 1 على موقع فايسوبك بحسب موقع Score Trends Media.

أمّا بالنّسبة للنجمة بريانكا شوبرا ، فقرّرت الانسحاب من الموسم الرابع من مسلسل "كوانتيكو"؛ الأمر الذي شكّل صدمةً للكثيرين من معجبيها الذين كانوا ينتظرونها في كلّ موسمٍ منه. يُذكر أنّ قرار بريانكا التي أحدثت الضجة بصورة والدتها قد جاء بسبب عدم قدرتها على القيام بمشاريع فنية مستقبلية بين هوليوود والهند. من جهةٍ أخرى، احتفلت الممثلة الهندي عليا بهات بنحاج فيلمها الجديد "Raazi" وقد صرّحت في مقابلة صحفية: "منذ البداية ، كنا نظن أننا نصنع فيلماً صغيراً ، لذلك لم نشعر أننا سنحصل على الكثير من الاهتمام والحب من الجمهور." وأضافت: " كنا فخورون بالفيلم ، لكن هذا النوع من التفاعل الإجماعي الذي حصلنا عليه للفيلم رائع جداً... كانت صدمة مفاجئة، وأنا سعيدة حقاً ، خاصة بالنسبة للمخرجة مجنا جولزار لأنني أعتقد أنها تعبت كثيراً معنا..."

من ناحية أخرى، تعرّضت النجمة جاكلين فرنانديز لحادث سير مروّع نجت منه بأعجوبها، وذلك عندما كانت عائدة إلى منزلها عند الثالثة فجراً بعد حضورها حفل الاحتفال بفيلم "Race 3".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك