الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تخلوا عن اولادهم

يتمنى الكثير من الرجال أن يُرزقوا ولو حتى بطفلٍ واحد لإختبار شعور الأبوة وهم مستعدون للقيام بكلّ ما يتطلّبه الأمر من أجل تحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس.

وفي المقابل، يتخلى البعض عن أولادهم بإرادتهم الكاملة ويرفضون الإعتراف بهم لسببٍ أو لآخر حتى ولو كلّفهم الأمر المثول أمام المحكمة.

وعلى سبيل المثال، تزوّج احمد الفيشاوي عرفياً من السيدة هند الحناوي وأنجب منها إبنة تُدعى لينا التي رفض الإعتراف بها في بداية الأمر.

وعندما ألزمت المحكمة النجم بالخضوع لتحليل الـ DNA وأثبتت أنّه بالفعل والد الطفلة، إعترف بخطئه وعمل على التعويض لصغيرته بكافة الوسائل.

شاهدوا أيضاً احمد الفيشاوي يواجه تسريب صور خاصة له

وراح النجم المصري يمضي الكثير من الوقت مع وحيدته و"نور عينه" بحسب ما يصفها وهو غالباً ما ينشر صوره برفقتها ويتباهى بحبه لها.

من ناحيته، يتمسّك احمد عز بموقفة ويرفض الإعتراف بأنّه والد توأم زينة التي رفعت قضية ضده وذلك على الرغم من قرار المحكمة الذي جاء لصالح الفنانة المصرية مؤخراً.

وأكّد عز أنّه لن يستسلم ولن يرتاح إلّا بعد إثبات براءته مشدداً على أنّه مظلوم في قضية لا ذنب له فيها.

ولكن لماذا يرفض الخضوع لتحليل الـ DNA إذا كان فعلاً بريء؟

هذا وشغل الشاب خالد الرأي العام وتصدر عناوين الصحف والمجلات منذ سنواتٍ قليلة إثر إدعاء أحد الشبان أنّه إبنه غير الشرعي.

وبعد فترة على إنتشار هذا الخبر في وسائل الإعلام، إعترف النجم أنّ الشاب الذي يُدعى أنيس هو فعلاً إبنه وأكّد أنّه يتحمّل كامل المسؤولية لما حصل.

وعلى الرغم من إعترافه بالخطأ وإعلان رغبته بتسوية الأمور، إلّا أنّ الشاب خالد رفض مقابلة إبنه المراهق وقطع التواصل معه بالكامل دون أيّ سبب أو مبرر.

كذلك، واجه زياد الرحباني قضية مماثلة إذ تزوج من السيدة دلال كرم وإنفصل عنها بعد فترة ليتفاجأ بطفلٍ يدعى عاصي الرحباني يدعي أنّه إبنه.

وحرص النجم على تأمين كلّ ما يلزم لهذا الصغير بعيداً عن المحاكم والأضواء، إلّا أنّ دلال لم تلتزم الصمت وإستغلّت كلّ الفرص لمهاجمة زوجها السابق في وسائل الإعلام وأهانته أكثر من مرة في العلن.

وعندما دخل عاصي عالم الفن وراح يتكلّم عن خطته لإستكمال مسيرة عائلة الرحباني، وجد زياد أنّه من الضروري وضع حد له و أسرع بالتقدم بدعوى قضائية لإثبات أنّه ليس والده.

وبالفعل، حكمت المحكمة لصالح النجم المعروف ومُنع عاصي من إستعمال إسم الرحباني في أعماله الموسيقية.

أخيراً، دعا شاب إيطالي يُدعى روبين النجم عمر الشريف إلى حفل تخرجه عام 1996 مُدعياً أنّه إبنه غير الشرعي، إلّا أنّ الأخير تفاجأ بهذا الموضوع ورفض الإعتراف بأبوة هذا الشاب.

وعلى الرغم من ذلك، وافق النجم المعروف على مقابلة الشاب وعامله بود ولطف وكأنّه فعلاً إبنه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك