الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تدهورت حالتهم الصحية فاضطروا لزرع اعضاء

هذا النجم العربي من بينهم!

يتعرّض النجوم أحيانًا لظروف صحية صعبة لا يعلم الجمهور عنها كثيرًا، خاصةً وأنّ البعض منهم يُحاولون التكتّم عن الموضوع، إلى أن نتفاجأ بخضوعهم لعمليات جراحيّة مستعجلة بعد تدهور صحّتهم بشكل كبير. وسنستعرض في معكم في هذا المقال أبرز النّجوم العرب والأجانب ممّن خضعوا لعمليّات زرع أعضاء وصدموا جمهورهم في فترة من الفترات.

أبرز هؤلاء كانت الفنانة سيلينا جوميز التي كانت قصّة زرعها لكلية بسبب معاناتها الشّديدة مع مرض الذئبة المزمن الذي تطوّر بشكل سريع، من أبرز القصص المؤثّرة في الوسط الفنّي، وذلك بعدما تبرّعت لها صديقتها المقرّبة فرانشا رايسا. وأعلنت عن الموضوع بشكل مفاجئ عبر حسابها على "إنستقرام"، ونشرت حينها صورة لها ولصديقتها وهما تمسكان أيدي بعضهما البعض على سرير المستشفى.

وعلّقت سيلينا حينها قائلة: "اكتشفتُ فجأة أنني بحاجة إلى عملية زرع كلية جديدة بسبب مرض الذئبة الذي أعاني منه منذ سنوات وكان علي الإستراحة لاستعادة عافيتي. هذا ما كان علي القيام به من أجل صحتي عموماً".

وأضافت: "إنني أتطلّع بصدقٍ لكي أتشارك معكم المراحل التي اجتزتها خلال الأشهر الماضية كما كنتُ أفعل دائماً معكم. وإلى حين ذلك أود اليوم أن أشكر وعلناً عائلتي وفريق الأطبّاء الرائع على كل ما قاموا به من أجلي قبل الجراحة وبعدها. وأخيراً ليس هناك من كلام كافي لأصف شكري الجزيل لصديقتي فرانسيا رايزا. فهي قد منحتني أغلى هديّة وضحّت من أجلي من خلال تبرّعها بكليتها، أنا ممنونة ومحظوظة للغاية. أحبك كثيراً يا أختي. لا يزال المرض الذي أعاني منه غير مفهوم ولكنّ تطوّراً ملحوظاً قد تم من أجل تحليله".

كما وعانت النجمة الشابّة سارة هايلاند من مرض ضمور الكلى... فخضعت للعملية نفسها، وكان المتبرّع هو والدها. وفي عام 2010، قرّرت تانيشا صديقة الفنان ترايس مورغان، أن تتبرّع له بكليتها بعدما تدهورت صحّته خاصةً وأنّه يُعاني من مرض السكري. لكنّ ما أثار ضجّة بعد ذلك هو انفصاله عنها بعد شهرين من هذه العمليّة!

ومن بين النّجوم العرب، خضع الفنّان اللبناني عاصي الحلاني ، لعمليّة زرع ورك اصطناعي عام 2014... حيث عانى من التكلّس فيه لفترة، بحسب ما ذكرت تقارير عدّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك