الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تركيا: بوراك اوزجيفيت مكتئب نفسيًا وهذه النجمة ترتبط عاطفيًا فور طلاقها

ومراد يلدريم يهنئ تامر حسني عبر إنستقرام!

هم مجموعة من مشاهير تركيا سنتطرّق إليهم للحديث عن آخر أخبارهم التي شغلوا بها الجمهور في الفترة الأخيرة، وكان أوّلها الفنان المحبوب بوراك اوزجيفيت المعروف بـ "بالي بيك" الذي قيل أنّه مكتئب نفسيًا في الفترة الأخيرة ولم يتمّ توضيح الأسباب كليًا. وبعد أن التقته الصحافة التركية في أحد المراكز التجارية في اسطنبول حيث كان هناك برفقة زوجته الفنانة فهرية افجان ، نفى بوراك هذه الإشاعة الكاذبة تمامًا مؤكدًا أنّه وزوجته يتمتعان بصحة جيدة جدًا.

ولم يخف اوزجيفيت استغرابه من هذه الأخبار التي تنتشر عنه في بعض الأحيان، قائلاً أنّه لطالما ضحك مع فهرية عليها عندما يقرأها، مشيرًا إلى أنّه لا يوجد لديه أيّ مشكلة في حياته. وكشف في نفس السياق إلى أنّ والد زوجته قد أجرى عملية منذ فترة وتمّ الاستئصال من خلالها ورمًا سرطانيًا بنجاح وهو يتماثل حاليًا للشفاء.

وعن أجدد أخبار النجم انجين أكيوريك الذي خيّروه بين توبا بوكوستون وبيرين سات، قامت الشركة المنتجة لمسلسل "السد" الذي بدأ صنّاعه بالعمل عليه، بترشيحه ليقوم بدور البطولة مع الفنانة بورجو بيرجيك مع أنّها لم تقدّم موافقتها النهائية للمشاركة فيه حتى الآن. ويأتي ترشيح أكيوريك، بعدما رفض النجم كان أورغانجي أوغلو الشهير بدور "امير" في مسلسل "الحب الاعمى"، لهذا العرض بسبب أعمال أخرى.

وبعدما قام الفنان تامر حسني بطرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" في الأسواق والترويج له عبر حساباته الرسمية، لم ينس الفنان مراد يلدريم أن يبارك لصديقه بأعماله الجديدة، وقام بتهنئته من خلال تعليق كتبه على أحد الفيديوهات التسويقية للألبوم التي نشرها عبر "إنتسقرام" وكتب: "مبروك أخي". وكان تامر ومراد قد تعرّفا على بعضهما البعض بسبب علاقة الصداقة التي تجمع بين زوجتيهما المغربيتين،بسمة بوسيل وايمان الباني.

أمّا الخبر الأكثر إثارة للجدل لهذا الأسبوع، فكان دخول النجمة الصربية الأصل، امينة صندل في علاقة حب جديدة رجل الأعمال التركي المعروف سعد الدين ساران، بعد مرور حوالي الشهر على طلاقها من زوجها المغني مصطفى صندل... حيث استمرّ زواجهما لمدّة 12 عامًا وأثمر عن طفلين هما يافوز ويامان.

وبعيدًا عمّا ذُكر، اقترح المنتج التركي المعروف تيمور ساوجي أن يُسافر مجموعة من النّجوم إلى مهرجان كان التلفزيوني بالإضافة إلى معرض ميبكوم للدراما الفرنسية العالمية، برًا من خلال القطار السريع، حيث سيتمّ الإفتتاح في أبريل 2019، والهدف من هذه الرحلة هي التسويق والترويج لهم ولأعمالهم وسيكون الأرباح المالية للمنتجين من جهة أخرى، ضخمة جدًا. وأبدى مجموعة من النّجوم الأتراك موافقتهم على المشاركة منهم مريم اوزرلي التي شاركتنا صورة من ماضيها مؤخرًا، خالد ارغنش وزوجته بيرغوزار كوريل، توبا بويوكوستن ، بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك