الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تركيا: توبا بويوكوستن قاسية على حبيبها واوزجان دنيز في حالة نفسية صعبة

وكيفانش تاتليتوغ يتعاقد على عمل جديد!

بعدما سبق واستعرضنا معكم سلسلة من الأخبار التركية الجديدة في الأيّام الماضية والتي تمحورت بعضهما حول الخيانة والمثلية وحتّى إعتزال إحدى النجمات الشّهيرات... ها هي مجموعة جديدة حول آخر أخبار نجوم الدراما التركية تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثارت اهتمام الجمهور بشكل واسع.

الخبر الأوّل يطال الفنان كيفانش تاتليتوغ أو "مهند" كما يُعرف في العالم العربي، وقيل أنّه يتحضّر في الوقت الحالي لتقديم مسلسل جديد تمّ اقتباسه عن عمل أمريكي الهوية يحمل عنوان "Prison Break"، وذلك بعد آخر أعماله التلفزيونية "جسور والجميلة". وذكرت بعض الصّفحات أنّ التعاقد جرى بعد مفاوضات عديدة ولم يكن بهذه السّهولة لا سيّما وأنّه طلب أن يتقاضى مبلغًا كبيرًا وهو 60 ألف دولار عن الحلقة الواحدة. وانتشرت بعدها إشاعة عن مشاركة زوجته خبيرة الأزياء باشاك ديزر في العمل نفسه، لكنّ تمّ نفي هذا الأمر من قبل جهة خاصّة بشركة الإنتاج.

أمّا عن مستجدّات علاقة الفنانة توبا بويوكوستن وحبيبها رجل الأعمال اوموت افريجان، فأُشيع مؤخرًا عن وقوع خلاف بينهما أدّى إلى اتّخاذ توبا قرارًا لترك حبيبها في اسطنبول كعقاب قاسي له والسّفر إلى مدينة بودروم حيث تمكث والدتها، حيث قرّرت أن تقضي العطة معها ومع ابنتيها هناك. لكنّ الصحافة التركية أكّدت على أنّ اوموت قرّر اللّحاق بمحبوبته وبقي موجودًا دخل سيارته أمام منزلها لحوالي 20 دقيقة، حتّى قرّرت الفنانة الجميلة فتح الباب له في نهاية المطاف، وانتهى خلافهما بعد ذلك. وقد رصدت كاميرات باباراتزي ما حصل، وانتشرت صور انتظار سيارة افريجان أمام الباب، بالإضافة إلى ظهور بويوكوستن وطفلتيها خارجًا.

وعن أخبار الفنان اوزجان دنيز الشهير بـ "عمران" في مسلسل "لعبة القدر"، الذي توفّي والده منذ أيّام معدودة بعد عام من المعاناة مع المرض الخبيث... فأفادت بعض المصادر بأنّ اوزجان يمّر بحالة نفسية صعبة في الوقت الحالي، وكان قد أُصيب بانهيار بعد رحيل أبيه الذي كان على علاقة وطيدة جدًا به، وبدأ بالبكاء على ضريحه في مقبرة "كيليوس" بشدّة أمام الحاضرين الذين تألّموا وتأثروا أيضًا بهذا الموقف. ونذكّر بأنّ النجم المعروف قد رُزق بمولوده الأوّل "كوزاي" من زوجته فايزة اوكتان في شهر ابريل الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك