الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تركيا خضوا الساحة: خيانة وارتباط وعلاقات مشبوهة

بلبلة كبيرة في الوسط الفني التركي!

أثارت أخبار بعض نجوم الدراما التركية الجدل في الآونة الأخيرة، حيث كانت جميعها بمثابة مفاجأة للجمهور التركي والعربي على السّواء. وبعدما نشرنا العديد من الأخبار عن أبرز الممثلين مع بداية العام الحالي، سنستعرض معكم مجموعة جديدة ومهمّة من المعلومات التي قامت الصّحافة التركية بتداولها مؤخراً عنهم.

أوّل من أحدث ضجّة في الوقت الحالي، هو الفنّان اوزجان دنيز المعروف عربياً بـ "عمران" في مسلسل "لعبة القدر"، حيث نشرت وسائل الإعلام صورة له ظهر فيها إلى جانب حبيبته السّابقة التي تصغره بـ 22 عاماً، بوسي نارجي، وهما يخرجان من أحد الفنادق. واتّهم اوزجان بخيانة حبيبته الحالية التي تصغره أيضاً بـ 20 سنة وتُدعى فايزة أتاكان وهي حامل منه بشهرها السابع، إذ كان من المقرّر أن يدل الثاني القفص الذهبي خلال الفترة القليلة المقبلة.

التقارير تابعت في أخبارها وذكرت أنّ الممثل المعروف عادةً ما يلتقي بـ نارجي في هذا الفندق، وهو ما دفع دنيز لتكذيب كلّ ما يُقال عبر أحد حساباته مؤكداً أن الصورة "فوتوشوب" وكتب: "لقد فوجئت بالخبر المنشور حول خيانتي المزعومة لوالدة طفلي، هذه الصورة تم صنعها بالمونتاج وليست حقيقية، وكل واحدة مأخوذة على حدا منذ وقت طويل وتمّ جمعهما بالمونتاج". فيما لم يُعرف بعد ردّة فعل فايزة على ما حصل وإذا ما زالت علاقتهما مستمرّة أم لا.

وفاجأت العملاقة الصغيرة هازال كايا الجمهور عندما ظهرت مع حبيبها علي أطاي في افتتاح فيلم "دنيا مميتة"، لأنّها نادراً ما تظهر معه في وسائل الإعلام. وعن سبب ذلك قالت هازال في تصريحات جديدة لها أنّهما "لا يتعمدّان الهروب من الصحافة لكنّهما ليسا أناس اجتماعيين".

ويعيش الفنّان شاتاي أولسوي قصّة حب جديدة مع الممثلة بستمسو أوزديمير المشهورة بـ "روشان" في مسلسل "العشق الاسود"، وهما يفضّلان أن تبقى علاقتهما أيضاً بعيدة عن الأعين. بينما رفضت حبيبته السابقة الممثّلة سيريناي ساريكايا أن تشترك معه في المسلسل نفسه لأنّها قرّرت أن تسافر للولايات المتّحدة وستمكث هناك لبضعة أشهر.

كذلك الأمر بالنّسبة للفنان انجين اكيوريك او "كريم"، الذي ارتبط عاطفياً بالفنانة جانسو درى، الأمر الذي أصاب قلوب المعجبات بخيبة كبيرة. أمّا الفنانة سونجول أودين أو "نور" فأثارت بلبلة كبيرة عندما نشرت صورة رسمت عليها "قلب" وكانت فيها إلى جانب الممثل كيفورك مالاكيان الذي يبلغ من العمر 74 عاماً بينما تبلغ هي 40 سنة.

أمّا الفنان كيفانش تاتليتوغ الذي اتّهموه بالتكبّر والتعالي، فسافر إلى دولة سيشل في شرق أفريقيا مؤخراً برفقة زوجته باشاك ديزر لقضاء عطلة هناك تتراوح مدّتها بين 6 و7 أيّام بحسب ما ذكرت بعض المصادر. ولا ننسى أن نذكّر أيضاً بخبر حمل الفنانة بيرين سات بعد مدّة طويلة من العلاج، حيث أكّدت العديد من المصادر من دون أن تصرّح شخصياً بهذا الموضوع حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك