الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تركيا: عفوية مريم اوزرلي وعصبية بيرين سات بالصورة

هذه هي آخر أخبار أبرز مشاهير تركيا!
هذه هي آخر أخبار أبرز مشاهير تركيا!
وما جديد كيفانش تاتليتوغ؟

كانت الأيّام القليلة الماضية حافلة بأخبار أبرز نجوم الدراما التركية، هم الذين عادةً ما يستحوذون على إهتمام الجماهير العربيّة من كافّة البلاد. فمن كيفانش تاتليتوغ إلى بيرين سات وخالد آرغنش وغيرهم... ماذا كانت آخر أخبارهم لهذا الأسبوع؟ تابعوا معنا.

كيفانش تاتليتوغ يتعاقد على فيلم سينمائي جديد
كيفانش تاتليتوغ يتعاقد على فيلم سينمائي جديد

قرّر كيفانش تاتليتوغ التعاقد على بطولة الجزء الثاني من فيلم "أعمال منظمة"، هو الذي عُرض الجزء الأوّل منه في عام 2005 وحقّق نجاحًا ساحقًا. وذكرت بعض المصادر أنّ تاتليتوغ قد أبدى موافقته السّريعة على المشاركة، حيث سيؤديّ شخصية الشاب الذي يُشارك في مسابقة "صراع الديوك". وكان قصّة الفيلم في الجزء الأوّل كوميديّة وتتحدّث عن عصابة يسرقون أموال الأغنياء بأسلوب ذكي... وقد تمّ ترشيح الممثلة بانسو سورال لتقوم بجانبه بدور البطولة.

بيرين سات غاضبة من الصحافة
بيرين سات غاضبة من الصحافة

وعلى ما يبدو أنّ بيرين سات قد طفح الكيل معها بسبب ملاحقة الصحافيين والمصورين لها الدائمة وتكرار أسئلتهم حول حقيقة خبر حملها من عدمه. وتجاهلت بيرين منذ أيّام معدودة سؤال أحد الصحافيين لها عن هذا الموضوع ورفضت الردّ، وقد ذكرت بعض التقارير أنّ علامات الغضب كانت واضحة على وجهها.

خالد آرغنش يخسر مبلغًا ماليًا ضخمًا
خالد آرغنش يخسر مبلغًا ماليًا ضخمًا

وخسر الممثل خالد آرغنش (السلطان سليمان) مبلغ مليون دولار بعدما تمّ إغلاق شبكة "Pondr" الإجتماعية التركية والذي يملكها إبن شقيقته الكبرى عزير أكغول، حيث استثمر أمواله لدعم مشروع شبابي في منصات التواصل الإجتماعي، وكان قد أكّد أنّه هدفه من ليس ربح المال منها. لكنّ هذه الشبكة لم تحقّق النجاح كما باقي المواقع، وتراجع اهتمام الناس بها ما أدّى إلى إزالها من المتاجر الإلكترونية.

أوزجان دنيز في صورة حديثة مع زوجته
أوزجان دنيز في صورة حديثة مع زوجته

ورصدت عدسات المصورين أوزجان دنيز مؤخرًا بصحبة زوجته فايزة أكتان وهم يخرجان من أحد المطاعم التركية. وقد أكّد لهم أنّ زوجته أصبحت في الشهر الثامن من حملها وهما سيُطلقان اسم "كوزاي" على طفلهما. ونذكّر بأنّ أوزجان قد دخل القفص الذّهبي في أوائل شهر مارس الفائت.

مريم اوزرلي في سيلفي طريفة مع طفلتها
مريم اوزرلي في سيلفي طريفة مع طفلتها

وشاركت مريم اوزرلي جمهورها مؤخرًا صورة عفوية جديدة إلى جانب ابنتها لارا التي كانت تسلتقي إلى جانبها. وعادةً ما تشارك اوزرلي متابعيها بصور مماثلة تجمعها بطفلتها الوحيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك