الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تركيا: نبهات شهري حزينة وبيرين سات مع هذا النجم من جديد

وهذا النجم ينشر صورة مولوده الأول!

كانت الأيّام القليلة الماضية حافلة بمجموعة من الأخبار الخاصّة بالوسط الفنّي التركي... وكما اعتدنا أن نستعرض معكم أبرزها لا سيّما تلك المتعلّقة بأشهر النجوم الذين اشتهروا في العالم العربي، سيكون معرض حديثا الآن عن كلّ من نبهات شهري المعروفة بـ "فيروز خانم" في مسلسل "العشق الممنوع"، بيرين سات واوزجان دنيز.

وفُجعت نبهات (76 سنة) برحيل والدتها فتحية موزيين نار البالغة من العمر 95 عام بشكل مفاجئ منذ أيّام معدودة، وكانت قد أعلنت عن وفاتها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام". وقد انتشرت مجموعة من صور الجنازة حيث بدت ظهرت فيها الممثلة القديرة لحالة حزن عميقة، فيما حضر هذه المناسبة الأليمة حشد من الأصدقاء والأقارب.

وبعد طول غياب، ستجتمع بيرين مع شريكها في النّجاح انجين اكيوريك مرّة أخرى في برنامج تلفزيوني جديد "نجوم المستقبل" وسيحلّان كضيفا شرف، حيث تمّت دعوتهما وذكرت بعض المصادر أنّهما وافقا على هذا الظّهور. وتتألّف لجنة التحكيم من مجموعة من الممثّلين منهم نورغول يشيلتشاي، فيرات بارلاك وحمدي ألكان.

وتقوم فكرة البرنامج على اكتشاف المواهب التمثيلية الشابّة، وهو البرنامج نفسه الذي انطلق منه انجين وبيرين منذ أكثر من 10 سنوات وكان تحت عنوان "نجوم تركيا". ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الجمهور عادةً ما يُطالبهما بتكرار العمل معًا بعدما حقّقا النّجاح الباهر في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول" الذي عُرض عام 2011. ونذكّر بأنّ سات التي غضبت بسبب ازعاج الصحفيين لها، غائبة عن الشاشة منذ أكثر من عامين، وكانت آخر أعمالها "السلطانة قسم" الذي انسحبت منه في الجزء الثاني.

وبالنّسبة لـ اوزجان دنيز المعروف بـ "عمران" في مسلسل "لعبة القدر"، فيعيش في هذه الفترة أسعد لحظات حياته التي يُشاركها مع متابعيه عبر "إنستقرام" بعد إنجاب طفله الأوّل كوزاي من زوجته التي تصغره بـ 20 عام، فايزة أكتان. ونشر دنيز صورة جديدة له ظهر فيها وهو يحمل ابنه بين ذراعيه، وأفادت بعض التّقارير بأنّه خصّص له غرفة نوم وصلت تكلفتها إلى أكثر من 17 ألف دولار. والجدير ذكره أخيرًا بأنّ الفنان المعروف قد عقد قرانه على زوجته في احتفالية بسيطة مع الأقارب في شهر مارس الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك