الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تركيا: بطل "حب للايجار" الى مثواه الاخير وكيفانش تاتليتوغ صدمنا بسعر سيارته

ومعجبة سعودية تطلب الزواج من هذا النجم الوسيم!

عاش نجوم الوسط الفني في تركيا هذا الأسبوع، لا سيّما أبطال مسلسل "حب للإيجار" الشهير، صدمة كبيرة بعد وفاة أحد الممثلين فيه، بحادث خطير تعرّض له بعدما كان يقود درّاجته النارية، كما أفادت وسائل الإعلام التركي. ورحل الممثل الشاب اوزهان توكنماز، عن عمر 22 عامًا وكان يؤدّي في العمل دور "اوزان"، وهو أحد العاملين في شركة البطل "عمر" الذي أدّى شخصيته النجم باريش اردوتش.

وانتشرت صور اوزهان عبر منصات التواصل الإجتماعي في تركيا، وأعرب العديد من الرواد عن أسفهم الشديد بوفاته في عمر الشباب... خاصةً أنّه كان قد بدأ بأولى خطواته في المجال الفني، حيث كان يعمل في البداية في مجال الإعلانات.

وفي سياق أخبار النجوم الأتراك، انتشر خبرًا عبر السوشيل ميديا، أثار حالة من الجدل والصدمة كذلك، بعد الكشف عن شراء الفنان كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند" سيارة جديدة بقيمة مليون دولار، وهي Porsche 911 Carrera 4S، موديل 2013. ومن المعروف عن كيفانش الذي ساند زميله الفنان في محنته منذ مدّة، حبّه لشراء السيارات والدراجات النارية، وقيل أنّ أصبح يمتلك الآن دراجة و5 سيارات باهظة الثمن.

أمّا بالنسبة لآخر أخبار النجمة توبا بويوكوستن وحبيبها رجل الأعمال اوموت افريجان، فقد حضرا مؤخرًا حفلاً غنائيًا للفنانة سيلا، لكنّ هذا الحفل وبحسب ما رواه بعض الصحافيين، قد شهد على غيرة توبا التي ستشارك في عمل ياباني، على حبيبها من صديقته النجمة بادة ايشيل. وذكرت بعض المصادر أنّ اوموت كان يتصرّف بشكل لائق ومحترم مع صديقته عندما التقى بها، لكنّه لاحظ أنّها بويوكوستن التي أغضبت أهلها بسبب صورها على البحر معه، قد شعرت بالغيرة، مما اضطّره للتصرف ببرود شديد مع اشيل، وهو ما تمّ انتقاده بشدّة.

ومن أكثر الأخبار التركية التي أحثت ضجة في الأيام الماضية، هو إقدام معجبة سعودية تُدعى عائشة، على طلب الزواج من النجم بيركاي هاردال مبتكرة طريقة ملفتة للأنظار، حيث قامت بوضع صورته على حائط أحد الأبنية في اسطنبول وتحديدًا في حي كاراكوي، وقالت له: "أنا عاشقة لك بيركاي... أحبك جداً. أميري صاحب الحصان الأبيض. هل تتزوجني؟ عائشة من السعودية". ولم تسلم بعدها هذه الفتاة من التعليقات الجارحة والمهينة من قبل الرواد، الذين عبّروا عن استيائهم الشديد من تصرّفها اللا مسؤول.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك