الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تزوجوا في 2017: قصص حب رومانسية أثرت بالجمهور

علاقات عاطفية أفرحت القلوب!

شهد عام 2017 زواج عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن في العالم العربي؛ وفي الوقت الذي أفرح فيه البعض قلوب محبيهم بالإعلان عن خبر زواجهم عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعد علاقة حبّ طويلة، جاء إعلان البعض الآخر منهم مفاجئاً وحتى غير متوقعاً، مشكّلاً بذلك خيبة أمل للكثير من جمهورهم الذين لا يزالوا حتى الساعة تحت وقع الصدمة. من هنا، اخترنا أن نستعرض اليوم أبرز النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي خلال عام 2017.

من يستطيع أن ينسى الضجة التي أثارها النجم السوري تيم حسن بخبر زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني في شهر مايو الفائت بعدما أعلنا فجأة عبر شاشة الـ"ام بي سي" عن عقد قرانهما، وذلك من دون تسرّب أي معلومة عن وجود علاقة بينهما. وكذلك الأمر بالنسبة للنجم المصري عمرو يوسف الذي فاجأ متابعيه بإعلان ارتباطه من الممثلة كنده علوش بعد علاقة حب سرية تكللت بحفل زفاف ضخمٍ في أحد فنادق سوان. ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لكل من سمية الخشاب واحمد سعد اللذين فاجأا الجمهور بإعلان زواجهما بدون أي تمهيدٍ مسبق وبعد إنكار تام لكل ما كان يتردّد حول العلاقة التي تجمعهما.

من جهتها، وبعد أن أخفت قصة حبها من الملحن جاد مصطفى لأشهر طويلة، فاجأت النجمة كارمن سليمان متابعيها بخطوبتها منه لتحتفل بعدها بحفل زفافها وسط حضور مميز لنجوم الفن العربي. أما بالنسبة للإعلامي وسام بريدي فشكّل زواجه من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي خبر الموسم خصوصاً وأنّه جاء بعد قصة حب قصيرة بدأت حين التقيا في برنامج "رقص النجوم". ولا ننسى أيضاً حفل زفاف المذيعة والإعلامية السعودية العنود الحربي الذي أطلت فيه الإعلامية حليمة بولند مرتديةً فستاناً أبيض، وكأنها هي العروس.

واحتفلت الفنانة المغربية جنات هذا العام بزفافها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان وسط حضور نخبة من أهم نجوم الفن والرياضة والسياسية. كذلك، احتفلت الفنانة ساندي بزفافها من المخرج حازم كتانة. والأمر ذاته ينطبق على الممثلة اللبنانية جوي سلامة التي تزوجت من آلان حايك. هذا ولا ننسى أيضاً حفلات زفاف كل من تامر عشور وهيثم محمد وتامر شلتوت إضافةً إلى نجوم مسرح مصر الذين دخل عدد كبير منهم القفص الذهبي هذا العام ومنهم محمد عبدالرحمن، وويزو، وحمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك