الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم تعروا في عام 2015 بالصور

هؤلاء النجوم نجحوا في التخلّي عن حشمتهم من أجل تصدر العناوين الأولى!

هم قرّروا أن يتخلّوا عن حشمتهم وعن اعتدالهم ورصانتهم وأن يسلّطوا الضوء على ما يتمتعون به من تضاريسٍ وقوامٍ، هم نجوم تجاوزوا الخط الأحمر والحدود في ما يتعلّق بالجرأة والإثارة، فلم يكتفوا بكشف النقاب عن جزءٍ بسيط من جسمهم ليتصدّروا بفضله العناوين الأولى، بل سارعوا ومن دون أي تردّد إلى التعرّي بالكامل، اعتقاداً منهم أنّ بهذه الطريقة وحدها سيشكّلون حديث الساعة والموسم.

أسواء من أجل الإطلالة في جلسة تصويرية لإحدى المجلات العالمية أو الظهور على غلاف أحد الألبومات أو اللهو على شاطئ البحر، كلّهم مشاهير عالميّون رغبوا وبإرادتهم الكاملة أن يصبحوا على كل لسان بسبب فسقهم وابتذالهم لأنّهم وقفوا أمام الكاميرا والمصوّرين وهم من دون ثياب من رأسهم حتّى أخمص قدميهم.

هم كُثُر إذا ما أردنا ذكرهم كلّهم ستكون القائمة طويلة جداً، لذا قرّرنا أن نجمع من كان الأكثر جرأة من بينهم والأوقح، من كانت صورته الأكثر إثارة للجدل، ومن كان جسمه الأكثر وضوحاً بتفاصيله الدقيقة.

1- كيم كارداشيان: ليس من المستغرب أبداً أن نرى نجمة تلفزيون الواقع عارية بالكامل، فهو أمرٌ سبق وأن جرّبته مراراً وتكراراً في السنة الفائتة، لذا اعتدنا على هذا الأمر ولم نعد نراه موضوعاً مثيراً أو جديداً من نوعه. ومن بين صورها المبالغ فيها، نذكر تلك التي أطلّت فيها من أجل مجلة "Love" وهي ممدّدة على السرير كاشفةً النقاب عن مؤخرتها تحديداً وهي لا ترتدي سواء حذاء برادا!

2- سيلينا جوميز: هي فنانة تبدّلت كثيراً وتحوّلت على مر الأشهر الماضية من فتاة مراهقة إلى شابة ناضجة بكل ما للكلمة من معنى، وقد نجحت في تجسيد هذه التغييرات في ألبومها الجديد "Revival"، الذي من أجل الترويج له بطريقة مميّزة لم تتردّد في التعرّي بالكامل والظهور بشكلٍ مثير على غلافه.

3- جينيفر لورانس: هي نجمة قرّرت وبملء إراداتها أن يكون الأكسسوار الوحيد الذي تتميّز به في الجلسة التصويرية التي خضعت لها من أجل مجلة "Vanity Fair"، هو أفعى البوا!

4- ريحانه: إلى كوبا توجّهت هذه الفنانة العالمية من أجل المشاركة لأول مرّة في جلسة تصويرية لصالح مجلّة "Vanity Fair" ، وتماماً كما فعلت كيم لمجلة "Love"، تمدّدت ريحانه على السرير وهي عارية بالكامل مسلّطةَ الضوء بالتالي على مؤخرتها.

5- كورتني كارداشيان: هي جريئة تماماً كشقيقاتها، وهذا ما عكسته عندما أظهرت بشرتها وجسدها بالكامل وهي نائمة على الأرض أمام عدسة المصور براين سميث، وهي لقطات كانت عائدة أيضاً إلى مجلة "Vanity Fair".

6- ديمي لوفاتو: من أجل المجلة المذكورة أعلاه، قرّرت هذه الشابة التخلّي عن ثيابها بالكامل أيضاً! واثقةً من نفسها بالكامل، بدت ديمي وهي مرتاحة تماماً مع الوضعيّة التي فُرضت عليها وتقبّلتها كما يبدو أمامنا برحابة صدر.

7- ريتا اورا: على حسابها على انستقرام، قرّرت صاحبة أغنية "Body On Me" أن تعكس إثارتها في لقطة أطلّت فيها وهي جالسة على الكرسي ولا ترتدي سوى حذاء أحمر اللون، وتخفي صدرها ومنطقتها الحميمة بيديها ورجليها!

8- جاستن بيبر: تصدّر العناوين الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي يوم التقط بنفسه صورة له وهو واقفٌ على متن قارب في وسط بحر جزيرة بورا بورا أثناء تمضيته إجازته هناك! متخلياً عن ثيابه وحتّى عن سرواله الداخلي، أراد بيبر أن يركز انتباه الجميع إلى مؤخرته، مع الإشارة إلى أنّه عاد وحذف هذه الصورة عندما أدرك بأنّ أطفالاً صغاراً تنبّهوا إليها وشعروا بالخجل إزاءها.

9- جون ليجيند: بعد مرور يومٍ واحد على تخلّي بيبر عن حشمته على انستقرام، قرّرت كريسي تايغن أن تستعين بموقع التواصل الإجتماعي هذا أيضاً لتتشارك مع جمهورها صورة لزوجها جون وهو عارٍ بالكامل مسلّطةً الضوء أيضاً على مؤخرته!

10- مايلي سايرس: هي فنانة لا تفهم أصلاً لمَ صُمّمت الثياب في هذه الحياة، إذ أنّ ميلها كان دائماً نحو التعرّي وإظهار أعضاء جسمها بالكامل، أمن أجل المجلات العالمية أو حتّى على المسرح، إنّها مايلي التي تظهر دائماً شغفاً إستثنائياً إزاء الإبتذال والخلاعة والإباحية.

11- آيمي شومر: أمام كاميرا آني ليبوفيتش، تعرّت آيمي من أجل روزنامة شركة بيريلي للعام 2016، وفي إطار الترويج لهذه الجلسة التصويرية، تحدّثت آيمي عن هذه التجربة وقالت: "شعرتُ بأنّني جميلة أكثر من أي وقت مضى".

12- كيتي بيري: مظهرةً جزءاً من صدرها وأردافها، وقفت كيتي وهي لا تخفي جسدها إلّا بمعطف موشينو وحذاء عالي الكعب ذهبي اللون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك