الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم خارج رمضان 2018: من هم وما هي الاسباب؟

ومحمد رمضان متّهم بسرقة الأفكار!

بعدما أعلن العديد من النّجوم منذ أشهر قليلة عن الأعمال الدراميّة التي سيُشاركون من خلالها في الموسم الرّمضاني المُقبل، وحماس الجمهور لها خاصةً بعدما تسرّبت بعض التّفاصيل عن القصص التي سنتابعها... لكن على ما يبدو أنّ "الفرحة لم تكتمل" بعدما كشفت بعض المصادر عن اعلان بعض هؤلاء عن انسحابهم من المنافسة الرّمضانية ومواجهة البعض الآخر لمشاكل لم تكن في الحسبان.

أوّل من تأكّد انسحابها من موسم رمضان 2018 بحسب ما كتبت عدّة تقارير، هي الفنّانة يسرا التي كان من المفترض أن تطلّ من خلال مسلسل "بني يوسف"، لكنّ العمل اعترضته عدّة مشاكل انتاجية وهذا ما حال دون اتمامه. السّبب نفسه سيحول دون ظهور كلّ من اياد نصار في مسلسله "ضد القانون"، وزينة وآسر ياسين في "الصعود الى الهاوية" الذي قيل أنّ الفنّانة اللبنانية نادين الراسي قد تعاقدت رسمياً مع شركة الانتاج للمشاركة به، لكنّها انسحبت منه في وقت لاحق.

الأزمات التسويقيّة والانتاجية لم تتوقّف كما يبدو، وامتدّت إلى الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" للفنّان كريم عبد العزيز ، وحتّى لمسلسل النّجمة منى زكي "ايزيس". بينما أعلنت الممثلة ياسمين عبد العزيز غيابها عن هذا الموسم، وكذلك الأمر بالنّسبة للفنانة دنيا سمير غانم التي شاركت في رمضان 2017 بمسلسل " مسلسل في ال لا لا لاند"، وذلك من أجل التركيز أكثر على الغناء.

وعن مسلسل "لوليتا" للفنّانة ميريام فارس ، وهو العمل الدرامي الجديد الذي من المُفترض أن تطلّ على جمهوره من خلاله في الشهّر المبارك. لكن بحسب بعض الجهات، فحتّى هذه اللحظة لم تستقرّ ميريام على موعد محدّد لانطلاق عجلة التّصوير تحت إشراف المخرج محمد سعيد، وأشار البعض إلى إمكانية خروج الفنّانة اللبنانية من الماراثون الرّمضاني إذا ما تمّ تأخير التصوير أكثر من ذلك، وبالتالي لن تستطيع اللّحاق بموسم رمضان 2018.

أمّا بالنسبة لمسلسل "زين" الذي يقوم ببطولته الفنّان محمد رمضان ، فمصيره غير معروف بعد بسبب قيام كاتب مسلسل "طايع" لـ عمرو يوسف ، بتقديم شكوى ضدّ مسلسل الأوّل أمام الرّقابة، واتّهام فريق العمل بسرقة أفكاره، خصوصاً أنّه سبق وعرض على رمضان دور البطولة في "طايع" واطّلع بدوره على تفاصيل هذا العمل. ورفضت شركة انتاج مسلسل "زين" هذا الاتّهام، وأكّد المؤلف مدحت العدل أنّ لا تشابه بين العملين، فيما لم يُحسم هذا الموضوع حتّى الآن.

كما أنّ الفنانة غادة عبد الرازق قد تؤجّل مسلسلها "ضد مجهول" مع أنّها بدأت في تصويره وتوقّع البعض اشتعال المنافسة بينها وبين نجمات أخريات... ونفس القرار قد يتّخذه الفنّان محمد هنيدي لعدم جهوزيّة مسلسله "ارض النفاق" من ناحية التعاقد مع الممثلين المشاركين والانتهاء من كتابته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك