الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم رفضوا فكرة القبلات على الشاشة وارض الواقع!

إليكم النجوم الذين يتجنبون القبلات سواء في الأعمال التمثيلية أو في الحياة اليومية.

يجد الممثلون أنّه من الضروري إلتزام حدود معيّنة في مجالهم إحتراماً للعادات والتقاليد التي يفرضها العالم العربي أولاً، وحفاظاً على صورتهم أمام عائلاتهم وجمهورهم ثانياً.

وتختلف الشروط من نجمٍ إلى آخر، حيث يرفض فلان القبلات ويستبدلها بأمورٍ أخرى تعبّر عن الشغف والحب، في حين تفضّل فلانة الإطلالة بصورة البريئة المهذبة بعيداً عن كلّ المشاهد المثيرة للجدل.

وعلى سبيل المثال، تفضّل مي عز الدين إستبدال القبلة بالعناق في كافة أعمالها التمثيلية، إيماناً منها أنّ ذلك كفيل بالتعبير عن الحب والرومانسية بشكلٍ كبير وما من ضرورة لتخطّي الحدود في التمثيل.

من ناحيتها، كانت منة فضالي قد قرأت نص فيلم "حلاوة روح" ووافقت عليه أولاً، إلّا أنّها سرعان ما إنسحبت منه و برّرت خطوتها هذه قائلةً أنّ الفيلم يتضمّن الكثير من المشاهد الساخنة التي لم يسبق لها أن قدّمتها من قبل.

وحفاظاً على مستوى أعمالها، إنسحبت الفنانة زينة من فيلم "واحد صفر" وقطعت علاقتها بالكامل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى التي طلبت منها حينها تقديم مشهد يتضمّن تبادل القبل مع الفنان احمد الفيشاوي .

كذلك، إعتذرت غادة عادل عن فيلم "الديلر" لأنّ دورها يتطلب منها تقبيل زميلها خالد النبوي بحجة أنّها لا ترغب أن يراها أولادها في مثل هذه المشاهد مع رجلٍ غريب.

هذا و نشب خلاف كبير بين الفنانة المعتزلة حنان ترك والمخرج يوسف شاهين بسبب رفضها للمشاركة في فيلم "المهاجر" لما يتضمّنه من مشاهد غير لائقة وقبلاتٍ تجمعها بزميلها خالد النبوي.

ولكن سرعان ما تراجعت النجمة عن موقفها هذا و رضخت لرغبة المخرج الذي تدهورت حالته الصحية حينها، إلّا أنّها ندمت على فعلتها هذه وأكّدت أنّها لن تكرر ذلك.

هذا وتُعرف ياسمين عبد العزيز بأنّها ترفض المشاهد الساخنة التي تتضمّن القبلات منذ لحظة إقتحامها عالم الفن، فلا يحاول المخرجون والمنتجون حتى إقناعها.

أما المغني رامي صبري فدائماً ما يرافقه رجال أمن في حفلاته لكي يمنعوا أيّ كان من معجباته من الصعود إلى المسرح وإحتضانه أو تقبيله.

ويؤكّد النجم أنّه لا يحب أن تقترب منه معجباته بهذه الطريقة لأنّه رجل متزوج يحترم مشاعر زوجته ويحافظ على ثقتها العمياء به.

أخيراً، يتجنّب حسن الشافعي تقبيل معجباته أو حتى زميلاته عندما يلتقي بهنّ في إحدى المناسبات، كما وأعلن شاتاي اولسوي في إحدى المقابلات الصحفية أنّه لا يشعر بالراحة عندما يتبادل القبل مع زميلاته في الأعمال التمثيلية ولكنّه يفعل ذلك لإتمام واجباته كممثل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك