الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم عاشوا فرحة العمر في 2017: ما حصل معهم كان مدهشاً

أجمل الاحداث التي عاشها المشاهير في عام واحد!

أحداث ومواقف كثيرة عاشها المشاهير خلال عام 2017، وكما نشرنا أصعب الأيّام التي مرّت على بعضهم بعدما فقدوا أعزّ الناس على قلوبهم، كان وقع هذا العام على البعض الآخر من النّجوم مميزاً ومليء بالنّجاح والسّعادة والمفاجآت الغير متوقّعة. فمن هم هؤلاء الذين عاشوا فرحة العمر خلال هذه السّنة ولن ينسوها أبداً؟

من منّا لا يتذكّر الصدمة التي اعترت الوسط الفنّي والإعلامي وحتّى قلوب الفتيات عندما أعلن الفنّان تيم حسن عن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني؟ نعم اختبر تيم ووفاء فرحة الزّواج للمرّة الثانية في 2017.

واكتملت سعادته مع تحقيقه لنجاح منقطع النّظير في مسلسل "الهيبة" مع النّجمة نادين نجيم ، التي ذاقت طعم النّجاح بشكل مختلف هذا العام أيضاً... واستطاع كلّ منهما أن يتصدّران عناوين الأخبار كما قلوب محبّيهم طوال الأشهر الماضية.

والفنّانة اليسا التي اعتدنا على أعمالها المميّزة، إلاّ أنّ هذا العام كانت بالتّأكيد من أكثر الأعوام الجميلة بالنّسبة لها بعد نجاح ساحق حقّقته بفيديو كليب "عكس اللي شايفنها" التي شكّلت مفاجأة كبيرة بالنّسبة للجمهور. كذلك الأمر بالنّسبة لأغنية "ورا الشبابيك" مع تامر حسني وأغنية "زكريا" التي أهدتها إلى روح والدها.

أمّا الفنّانة يسرا ، فقامت فأدّت أغنية "تلات دقات" على شكل ديو مع أبو وتمّ طرحها في شهر أكتوبر الماضي على موقع "يوتيوب". هذا العمل نال إعجاب الجماهير المصرية والعربيّة وحصد نسبة مشاهدة عالية جداً وصلت إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة حتّى الآن، وهذا من أكبر النّجاحات التي حقّقتها يسرا في 2017.

الفنّانةنوال الزغبي كانت أيضاً ضمن هذه القائمة بعد عدّة نجاحات حقّقتها في 2017 وأبرزها كان في شارة مسلسل "لأعلى سعر"، "الناس العزاز" التي استطاعت أن تتخطى بعدد مشاهداتها الكثير من الشارات الرمضانية. ولا ننسى أيضاً الفنّانةاصالة التي أصدرت ألبومها "مهتمة بالتفاصيل" ونال إعجاب جمهورها.

وبالنّسبة للفنّانة بلقيس التي تُعتبر واحدة من أشهر الفنّانات الخليجيات النّاجحات، كان في رصيدها هذه السّنة نجاحاً لا يشبه أيّ نجاح آخر، وذلك بعدما كشفت منذ أسابيع قليلة عن حملها بطفلها الأوّل. وقد حرصت على إخفاء الأمر طوال الفترة الماضية قبل أن تعلن عنه بعد انتشار الكثير من الأخبار عنها وعن حملها. بينما الفنّانة دنيا بطمة أنجبت طفلتها الأولى غزل هذا العام واختربت شعور الأمومة لأوّل مرة.

وكما زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني... فاجأت الفنّانة سمية الخشاب الجمهور عندما أعلنت فجأة عن زواجها من الفنّان احمد سعد، وأقامت حفلة الزفاف في حديقة فيلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك