الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم عاشوا معاناة التبني

من هم النجوم الذين نشأوا في دار الأيتام؟

في حين يحلم الكثيرون بإنجاب أطفالٍ وتأسيس عائلة متماسكة وسعيدة، يتخلى البعض عن هذه النعمة ببرودة أعصابٍ تاركين وراءهم أطفالاً أبرياء في دار الأيتام ربما لأسبابٍ مالية أو إجتماعية أو غيرها.

ولحسن الحظ، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تبني هؤلاء الصغار الذين لا ذنب لهم بما حلّ بهم ويعملون على تأمين حياةٍ طبيعية لهم بعيداً عن أهلهم مجهولي الهوية الذين تخلوا عنهم.

هذا ما حصل مع شجون الهاجري التي صارحت جمهورها بحقيقة كونها لقيطة مشيرةً إلى أنّها كبرت في دار الرعاية قبل إنتقالها للعيش مع والديْها بالتبني حياة ومطر.

ومن الواضح أنّ النجمة الشابة قد تأثرت كثيراً بهذا الموضوع وهي قد إعترفت في برنامجها "This is me شوج" أنّها عاشت طفولة صعبة وهي تبحث عن سيدة تشبهها قد تكون والدتها الحقيقية كما وشاركت جمهورها بالصراع الذي عاشته منذ إكتشافها الحقيقة.

وعلى الرغم من أنّ محبي شوجي صُعقوا فور معرفة هذه التفاصيل للمرة الأولى، إلّا أنّهم حرصوا على تقديم الدعم المعنوي اللازم لها وأكّدوا لها أنّهم عائلتها التي لن تتركها مهما حصل.

وكانت هذه النجمة الشابة الوحيدة التي تحلّت بالجرأة والشجاعة لمشاركة العالم بهذه التجربة الأليمة، إلّا أنّ الوسط الفني العربي يعج على الأرجح بقصص مماثلة يمتنع أصحابها عن ذكرها في العلن خوفاً من نظرة المجتمع وحكم الناس.

من ناحيتهم، لا يمانع النجوم العالميون عملية التبني أبداً بل يتكلّمون عن هذا الأمر بشكلٍ عادي لعلّهم يزرعون الأمل في أنفس من يحتاج إليه.

وعلى سبيل المثال، عاشت هالي بيري في دار الأيتام طوال السنوات الأربع الأولى من حياتها قبل أن تنضم إلى عائلة جميلة أمّنت لها كلّ ما تحتاج إليه وساعدتها لتحقيق أهدافها وأحلامها.

كذلك، إنتقل النجم بيرس بروسنان للعيش مع عائلة تبنّته قبل أن يُبلغ عامه الأول، ليكبر في أجواءٍ عائلية مميزة دفعته إلى تبني تشارلوت وكريستوفر، ولدا زوجته الأولى كاساندر في وقتٍ لاحق.

أما النجم العالمي 50 cent فعاش طفولة مضطربة جداً، إذ تركه والده في صغره وقُتلت والدته عندما بلغ الـ 8 سنوات، ثم إنتقل إلى منزل جدته حيث كبر وعمل على تطوير نفسه ليُصبح اليوم من أبرز الأسماء في مجال الراب.

من ناحيته، عاش جاي زي حياةً صعبة في غياب والده، ولكنّه لم يسمح لذلك بالتأثير عليه سلباً بل عمل جاهداً ليُصبح ما هو عليه اليوم.

هذا وعاشت إيفا مينديز حياةً صعبة بعدما هجرها والدها الذي لم تقابله يوماً، الأمر الذي دفع بها إلى قذارة عالم المخدرات لفترةٍ ليست بقصيرة.

أخيراً، لم تكن والدة مارلين مونرو أكيدةً من هوية والدها الحقيقي فتخلّت عنها عندما بلغت الـ 9 سنوات وتركتها تعيش طفولة صعبة تتنقل ما بين دار الأيتام والعائلات العديدة التي تبنتها على مدار السنين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك