نجوم "عفاريت عدلي علام" يحتفلون بعيد عادل امام الـ 77 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولماذا أُصيب بالذعر؟

حرص فريق عمل مسلسل "عفاريت عدلي علام" على الإحتفال بعيد ميلاد بطل العمل الفنّان عادل امام الذي بلغ عامه الـ77. وانتشر فيديو من الإحتفال عبر مواقع التّواصل الإجتماعي حيث ظهر برفقة بعض نجوم العمل بالإضافة إلى المنتج تامر مرسي والفنّانة لبلبة مع أنّها لا تشارك في المسلسل الرّمضاني.

المقطع المصوّر حصد أكثر من 18 ألف مشاهدة، ومئات التّعليقات التي تمنّت كلّ التوفيق والنّجاح للفنّان المحبوب، وجاءت هذه التّعليقات على الشّكل التالي: "كل سنه وانت طيب يا زعيم"، "واحنا كلنابنموت فيك يا أجمل قلب"، "والله يستاهل وكل عام وهو بمليار خير"، "ربنا يديلوا الصحة... بنحبك اوي يانجم". وتخلّل هذه الحفلة بعض مفرقعات الأوراق الملوّنة وهو ما جعل امام أن يُصاب بالذّعر بشكل طريف.

أمّا بالنسبة للمسلسل، فما زال "الزعيم" يواصل تصوير مشاهده وسيتواجد خلال هذه الأيّام في حزب "الوفد" في الدقي لحوالي اليومين ويتمّ الإنتقال بعدها إلى استديو النحاس لتصوير المشاهد الداخلية. وعن المنافسة بينه وبين ابنه محمد امام الذي يشارك بمسلسل "لمعي القط" وسيتمّ عرضه أيضاً على قناة "أم بي سي"، أكّد الممثّل المصري أنّ المنافسة بين جميع الأعمال قويّة هذه السّنة لكنّها ستكون أقوى مع ابنه خصوصاً أنّ أعمالهما ستُعرض على نفس الشاشة، وأشار أنّ السّنة القادمة سيعمل مع شركة ابنه رامي امام، حيث سيقدّم دعمه له في أولى خطواته الإنتاجية.

العمل الذي يُخرجه رامي امام وكتبه يوسف المعاطي، كان قد كُشف عن البرومو الخاصّ به منذ أيّام عدّة مع قرب بداية شهر رمضان المبارك. لكنّ هذا البرومو أغضب الفنّانة هالة صدقي المشاركة في العمل المُرتقب لأنّها حاولت أن تخفي ملامح الشّخصية الكوميديّة التي تقدّمها حتّى بدء عرضه على الشاشة ربّما لكي يُشكّل مفاجأة للجمهور، لكن هذا ما لم يحصل.

ونذكّر بأنّ المسلسل ستُشارك الفنّانة غادة عادل بشخصيّة "العفريتة" التي ستظهر للبطل، بالإضافة إلى عدد من النّجوم مثل رشوان توفيق، مي عمر، عزت ابو عوف ، لطفي لبيب، كمال أبو رية وغيرهم... ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الممثّل القدير كان قد فرض بعض القوانين الصّارمة على فريق العمل، كما ذكرت بعض المصادر، وذلك حتّى لا يتمّ تسريب نهاية المسلسل كما حصل في العام الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك