الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم غاضبون من اليسا فنالوا منها على الهواء بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عبارات قاسية ولاذعة بحقها.

من المعروف عن الفنّانة اليسا صراحتها التامة وجرأتها بالإجابة على أيّ سؤال يُطرح عليها من قبل الصّحافة والوسائل الإعلامية. وشكّلت بذلك حالة خاصة بها، حيث لا تتردّد بإعطاء رأيها بأيّ فنان وبأيّ موضوع آخر مهما كان هذا الرّأي، إيجابي أم سلبي، وهذا ما ولّد على ما يبدو بعض المشاحنات بينها وبين بعض النّجوم والجمهور أيضاً.

ويظهر هذا الفيديو المشاهير الذين ردّوا على مهاجمة الفنانة اللبنانية لهم، ووثّق المقطع أقدم التّصريحات بحقّها ن قبل الفنانة هيفاء وهبي التي سألها الإعلامي نيشان في إحدى المرات عن رأيها بما قالته اليسا عنها حيث أكّدت أنها تحزن عندما يضعون إسمها في نفس القائمة التي تتواجد فيها هيفاء. فكان من وهبي إلاّ أن أجابت أنّها هذا الأمر طبيعي وقالت: "تخايل حطّ سيارة موديلها قديم حد سيارة جديدة... السيارة القديمة بتزعل".

وأشارت الفنّانة نوال الزغبي أنّ مواطنتها سبق وقالت أنّها لو كانت تملك عصا سحرية فستلغيها من الساحة الفنية. وأكّدت أنّها بدورها لا تتمنى إلغائها، مضيفة أنّ هذا التصريح أحزنها.

واعترفت الفنّانة كارول سماحة رغم محاولتها إخفاء الموضوع كما قالت، أنّ صاحبة أغنية "سهرنا يا ليل" لم تكن ترغب بوجودها في لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور ". وهذا ما يفسّر توتّر الأوضاع بينهما برأيها الذي لاحظه الجمهور فيما بعد.

وفي مقابلة له مع برنامج ET بالعربي، كشف الشاعر احمد ماضي أنّها لم تدفع له مقابل إخدى الأغنيات، مؤكداً أنّه لن يعمل معها مرّة أخرى. أمّا الفنانة نجوى كرم ، تحدّثت في مقابلة لها مع نيشان عن موقف حصل بينها وبينها في المطار، حيث التقت بها ومشت مسافة طويلة وألقت السلام عليها بلهفة إلاّ أنها لم تلقى تجاوباً منها.

ولم يتردّد الموسيقي اللبناني ميشال ألفترديادس بوصف صوتها بـ"النشاز" فيما قالت عنها الفنانة نيللي مقدسي أنّها "متعجرفة". وحمّل الإعلامي طوني خليفة اليسا في إحدى المرات مسؤولية تعرّضه لأيّ أذى بعد أن هدّده أحد معجبيها على موقع "فيس بوك" وقال: "ما بعرف ملكة احساس شو.."

أمّا أكبر هجوم تعرّضت له هو ما صرّح به الشاعر فارس اسكندر في برنامج "لهون وبس" الذي كتب لها أغنية "عبالي حبيبي". وقال أنّها الصوت الذي غنّى هذه الأغنية يعود لشابّة طالبة في إحدى المعاهد الموسيقية في لبنان وصوتها شبيه بصوت الأخيرة، وذلك تعقيباً على ما قالته عنه مع وفاء الكيلاني وشكّكت بقدرته على كتابة مثل هذه الأغنية الجميلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك