الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجوم فارقوا الحياة في 2017: وفاتهم حرقت قلوب محبيهم

منهم عانوا من أمراض وتعذبوا في أيامهم الأخيرة!

خطف الموت في عام 2017 العديد من النّجوم العرب الذين تعلّقنا ببعضهم بعدما قدّموا لنا أعمالاً مميّزة ستبقى خالدة في ذاكرتنا إلى الأبد، حيث شكّلت وفاة بعضهم صدمة كبيرة لمحبّيهم وجمهورهم، إذ كان معظمهم من أشهر الفنّانين الذين استطاعوا أن يضعوا بصمتهم في عالم الفنّ. وبعدما استعرضنا قائمة النّجوم الذين عانوا هذا العام بعدما فقدوا أقرب النّاس إليهم، نستعرض في هذا المقال لائحة النّجوم الذين رحلوا عن عالمنا في 2017.

آخر من رحل هذا العام هو الفنّان ابو بكر سالم الذي صارع المرض طوال السّنين الماضية... وكانت قبله الفنّانة المعتزلة شادية التي توفّيت عن عمر ناهز الـ 86 سنة بعد تعرّضها لجلطة في الدّماغ مكثت بسببها في المستشفى لأيّام عدّة قبل أن تتراجع صحّتها وتتوفّى هناك، وقد نعاها نجوم الفنّ بتأثّر وحزن كبيرين عبر حساباتهم.

وكان رحيل الفنّان الشاب عمرو سمير عن عمر 33 عاماً بمثابة صدمة كبيرة للجمهور المصري، حيث وُجد متوفياً على سريره في إسبانيا أثناء قيامه برحلة سياحيّة هناك، بعد أزمة قلبيّة مفاجئة. كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانتين داليا التوني ونورلين اللتين فارقتا الحياة وهما في ريعان الشّباب بعد تعرّضهما لحادث سير مروّع.

وشهد الوسط الفنّي السوري أيضاً فقدان عدد من نجومه، وهم: الفنّان رفيق سبيعي عن 86 سنة بسبب المرض، الفنّانة نجاح حفيظ المعروفة بـ "فطوم"، الفنّانة هالة حسني، الفنّان رياض وردياني، الفنّانة أميرة حجو، والفنّانة نجوى صدقي.

وفارقتنا أيضاً في مطلع عام 2017، الفنّانة كريمة مختار عن عمر 82 سنة، بعد تدهور في حالتها الصحيّة. أيضاً خسرت مصر هذه السّنة الفنّان القدير حسن السبكي عن عمر 77 عاماً، والفنّانة فيفي السباعي بعمر الـ 60 سنة، والفنّان محمود الدسوقي صهر الفنّانةفيفي عبده ، بالإضافة إلى الفنّان حسن الألفي.

وفارق الفنّان الكويتي القدير عبد الحسين عبد الرضا الحياة منذ فترة، عن عمر 77 سنة، إذ عانى من المرض لفترة طويلة. صدمة كبيرة اعترت نجوم الوسط الفنّي الخليجي أعقبت رحيله، خصوصاً أنّه يُعتبر واحداً من عمالقة الفنّ في الخليج، وقد بكى بعضهم أمام الجمهور بعدما نعوه عبر فيديوهات نشروها عبر حساباتهم الرّسمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك