الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم فارقوا الحياة في 2016‎

.شهدنا خسارة لأهم النجوم في هذا العام

غيّب عام 2016 عدداً كبيراً من أهمّ نجوم وشخصيات العالم العربي والعالم الذين تركوا حزناً كبيراً في نفوس محبّيهم وجمهورهم، خاصّةً أنّ في هذا العام رحلت قامات فنيّة كبيرة لم يتوقّع أحد رحيلهم بهذه السّرعة، لأنّ بعضهم رحل وهو في قمّة العطاء.

نبدأ بالفنان محمود عبد العزيز الذي رحل أواخر هذا العام بالرغم من أنّه قدّم مسلسل "رأس الغول" لرمضان هذا العام، لكنّ المرض غلبه وذهب إلى العالم الآخر.

الفنان وائل نور من أكثر الفنانين الذي شكّل خبر وفاتهم صدمة، لأنّه لم يكن يعاني من أي أراض، وقد توفّي إثر جلطة قلبيّة في منزله عن عمر 55 سنة، كذلك الأمر بالنسبة للمخرج أحمد الفيشاوي والممثل ممدوح عبد العليم اللذين توفيا أيضاً بشكل مفاجئ إثر سكتة قلبيّة.

ورحل الفنان ملحم بركات وهو ما زال يقدّم الكثير للفنّ اللبناني، فجاءت وفاته مفاجأة للعالم العربي أجمع، وذلك بعد صراعٍ مع المرض ... كما غيّب الموت هذه السنة، واحد من أعرق الفنانين اللبنانيين، الفنان سمير يزبك عن عمر 77 سنة.

كما توفيّت الفنانة اللبنانية منى مرعشلي بسبب نوبة قلبية حادّة عن 58 عاماً.

وأكمل الموت رحلته في مصر وخطف العديد من النجوم منهم عبد العزيز مكيوي الذي توفي في دار المسنين، والممثل محمد كامل والممثل الكوميدي سيد زيان والإعلامي محمود بكر والعالم المصري احمد زويل.... هذا ورحل أيضاً البطل العالمي الأشهر محمد علي كلاي، فكان خبر وفاته محزن جداً لجميع من أحبّه وعرفه في كل العالم.

وغاب عن الوسط الفني الكويتي هذا العام، الفنان محمد حسن الدهلاوي بعد أن أنهكه المرض.

أمّا الممثل الهندي الشاب ساي براشانث، اختار أن يضع حداً لحياته وعُثر عليه في مارس 2016 ميّتاً في شقّته وقالت تحقيقات الشرطة أنّه تناول مشروباً سامًّا.

ولم يُمهل الوقت الممثّلة القديرة زبيدة ثروت، حتّى تحتفل برأس السّنة الميلاديّة الى جانب أسرتها، ففقارقت الحياة في 13 ديسمبر عن عمر 76 سنة بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وضجّت المواقع بهذا الخبر وسارع العديد النّجوم لنعيها عبر حساباتهم الشّخصية.

كذلك الأمر بالنسبة للفنان المصري احمد راتب الذي توفي في 14 ديسمير، اثر أزمة قلبية مفاجئة.

(شاهدوا أيضاً: اغاني حققت الارقام القياسية عبر يوتيوب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك